لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بائعة الكتب
لـ سينثيا سوانسن
إنها قصة مستفزة للقارئ ومذهلة بقوة تذكّرنا برواية «الأبواب المنزلقة» فرواية‎ ‎‏«بائعة ‏الكتب» للروائية سينثيا سوانسن تتتبَّعُ حياة امرأة في ستينيات القرن العشرين عليها ‏التوفيق بين واقعها وعالم أحلامه...إقرأ المزيد »
سرقة مال النصاب
لـ جون غريشام
جون غريشام ‎
‎ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط اشتهر برواياته ‏القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء العالم. تخرّج جون ‏غريشام من جامعة و...إقرأ المزيد »
جزيرة كامينو
لـ جون غريشام
جون غريشام؛ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط ‏اشتهر برواياته القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء ‏العالم. تخرّج جون غريشام من جامعة ولاية ميس...إقرأ المزيد »
المراقبة
لـ جويديب روي - باتاتشاريا
ماذا نتوقع حين تحّول مواطنةٌ أفغانية قاعدةً في الجيش الأميركي بأكملها إلى رهائن؟ هذا السؤال المحرك ‏الذي حوّله الروائي جويديب روي - باتاتشاريا في روايته (المراقبة - ‏The Watch‏) إلى قضية ‏موضوعية ‏‎(T...إقرأ المزيد »
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
بانتظار المنقذ الأعظم
لـ إحسان يونس
في استعارة لا تخلو من اختزال أيديولوجي يمكن تفسير اختيار الكاتب العراقي إحسان ‏يونس لروايته عنواناً مثل "بانتظار المنقذ الأعظم" ولكن بعد أن حاول إنزاله من سمائه ‏المتعالية إلى أرضه المحايثة، وعلى نحو ...إقرأ المزيد »
‏- مين جين لي:‏ ‎
‎ مؤلفة رواية "طعام مجاني للأغنياء" وهي الرواية التي كانت من بين الروايات الأكثر مبيعاً ‏على لائحة نيويورك تايمز ويو أس توداي، هي كاتبة عمود في صحيفة تشوزن ألبو: ‏رائدة الصحف ال...إقرأ المزيد »
القديس
لـ هيثم بن محمد البرغش آل الريس
يرتكز الخطاب الروائي عند الكاتب هيثم بن محمد البرغش آل ريس على قاعدة أن كلٌّ منا قد ‏خرج من شرنقةٍ ابتداءً من رحمِ أمه، ومن بعد ذلك استقر في أرحامٍ كثيرةٍ تعاد فيها ولادته ‏مِراراً حتى يبقى موجوداً، ه...إقرأ المزيد »
الشاه والسلطان
لـ اسكندر يالا
بين الشاه والسلطان تقبع بيهروز أو تاجلي أيقونة الجمال، المرأة الأسطورة التي كتب ‏صانع الأقدار اسمها كبطلة وجعلها محاطة بالملوك لذكاءها وجمالها، ولكن لم يكن أيٍّ ‏منهما مناسباً لروحها، فـ (الشاه زاده) ...إقرأ المزيد »