لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
1Q84 - الكتاب الثاني
لـ هاروكي موراكامي
قمران ... عالمان ... فتاة ... فتى ... قصة حب ...

أجواء من السحر والفانتازيا ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل ... إن 84 Q 1 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن...إقرأ المزيد »

1Q84 - الكتاب الأول
لـ هاروكي موراكامي
قمران.. عالمان.. فتاة.. فتى.. قصة حب..
أجواء من السحر والفانتازيا، ورحلة لاكتشاف الذات، وقصة وجودين متوازيين، وعالم خيالي يضاهي عالم جورج أورويل.. إن 1Q84 لهاروكي موراكامي هي حتى الآن روايته ال...إقرأ المزيد »
كافكا على الشاطئ
لـ هاروكي موراكامي
أثارت رواية "كافكا على الشاطئ" سيلاً من التعليقات والحوارات، وكان لافتاً الجو الغرائبي، "الميتافيزيقي"، الفلسفي الذي يسود هذه الرواية التي تدخل الموسيقى والأدب والفلسفة وألف ليلة وليلة كهامش يبني أفكا...إقرأ المزيد »
قواعد العشق الأربعون
لـ أليف شافاك
عندما انعطفنا عند ناصية الشارع، واقتربنا من خان تجار السكر، لمحت ولياً تقياً جوالاً يشق طريقه عبر الحشد، يتهادى نحوي مباشرة ويرقعني بعينين ثاقبتين، كانت حركاته حاذقة ومركزة، وكانت تشع منه هالة من القد...إقرأ المزيد »
حراس الماء
لـ إيمي إيتورانتا
قوبلت رواية "حراس الماء" بالكثير من المراجعات المتحمسة. تقع أحداث الرواية في عالم مستقبلي، يكافح فيه الجنس البشري في ظل عدم وجود المياه العذبة الصالحة للشرب.....إقرأ المزيد »
العمى
لـ جوزيه ساراماغو
تتناول الرواية قصة وباء غامض يصيب إحدى المدن، حيث يصاب أهل هذه المدينة بالعمى فجأة، مما يخلق موجة من الذعر والفوضى العارمة التي تؤدي إلى تدخل الجيش من أجل السيطرة على الأوضاع، ولكن الوضع يزداد مأساوية...إقرأ المزيد »
ملذات طوكيو
لـ دوريان سوكيغاوا
'في المرة الأولى التي رأيتك فيها، كانت نزهتي الأسبوعية. كنت أتمشى معجبة بأشجار الكرز في الشارع التجاري حينما قادتني رائحة شهية الى اكتشاف متجر دوراهارو. ورأيتك آنذاك. رأيت وجهك. بدت عيناك حزينتين جداً...إقرأ المزيد »
دودة الحرير
لـ روبرت غالبريث
أوين كواين، الكاتب الشهير، اختفى بين ليلة وضحاها، وفي ظروف أكثر من غامضة. بين حيرة وغيرة، تلجأ زوجته إلى خدمات المحقّق الخاصّ كورموران سترايك. لكن، كلّما تقدّم سترايك بالتحقيق، أدرك أنّ اختفاء الكاتب ...إقرأ المزيد »
لاعب الشطرنج
لـ ستيفان زفايغ
كتب " ستيفان زفايغ " قبل خمسة اسابيع من انتحاره " هناك شيء مهم أقوله عن نفسي ، كتبت قصة قصيرة حسب أنموذجي المفضل البائس ، وهي أطول من أن تنشر في صحيفة أو مجلة ، وأقصر من أن يضمها كتاب ، وأشد غموضاً من...إقرأ المزيد »