لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إذا كنت بحاجة للتعرف على اللغة الألمانية الأوروبية والفرنسية والإسبانية والروسية وذلك للتفاهم مع أهل هذه البلاد، أثناء زيارتك لمواطنه بإمكانك وبكل بساطة الاطلاع على ما يقدمه هذا العرض من سلسلة "علم نف...إقرأ المزيد »
المسيحيون في الدولة الإسلامية
لـ سهيل قاشا
يحكى هذا الكتاب الذي بين يدي القارئ والذي هو من إعداد الأب "سهيل قاشا" قصة التعايش الإنساني والتعامل البشري والحياة المشتركة بين مادة الدولة وهويتها الإسلام والمسلمين وبين بطاقات الأحوال الشخصية لأهل ...إقرأ المزيد »
ترى الأصولية الإسلامية حتمية فشل الغرب كنموذج وفكر وتاريخ في إعادة تجديد البنى الاجتماعية والثقافية للإسلام، وحدد الجوهر الإسلامي كمفتاح للمدينة الفاضلة. لذا تدعو الأصولية إلى إقامة الدولة الإسلامية ل...إقرأ المزيد »
الدولة والسلطة والمجتمع
لـ رحمة بو رقية
يبحث الكتاب في الطبيعة المركبة لمكونات المجتمع المغربي في العصر الراهن على ضوء البحث الأنتروبولوجي الذي ركز على الطابع الخفي والاستراتيجي للسلطة في المجتمعات التقليدية. وتتبع العلاقة التي تربط الدولة ...إقرأ المزيد »
في شرعية الاختلاف
لـ علي أومليل
شرعية الاختلاف قضية مهمة وحساسة ومطروحة الآن على بساط البحث سلباً وإيجاباً. يتناول هذا الكتاب القضية في الاختلاف؛ كيف كانت مواقف مفكرينا القدامى من الآخر أو المناقض؟ وكيف تعاملوا فكرياً معه، وكيف جادل...إقرأ المزيد »
المرأة والاشتراكية
لـ لينين
استعرض د.علي أومليل في دراسته التحليلية حول مواقف الفكر العربي من التغيرات الدولية والتي تشمل الديموقراطية الدولية، ردود الفعل العربي تجاه التحولات الكبرى والمتسارعة التي شهدها العالم في أواخر هذا الق...إقرأ المزيد »
رسالة إلى رفيق
لـ لينين
أحلام الأعلام
لـ برتراند راسل