لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
غاندي وقضايا العرب والمسلمين
لـ عبد النبي الشعلة
كتاب جديد للمفكر البحريني عبد النبي الشعلة، محوره واحداً من الخالدين، وأبرز القادة ‏والمفكرين، هو المهاتما غاندي، رمز الحرية والعدالة والتسامح، والتعايش والسلام. أراده ‏المؤلف بدايةً أو باكورةً لعمل أ...إقرأ المزيد »
صحفي يبحث عن السعادة
لـ عبد الله سعيد القطان
قد يبدو البحث عن السعادة أمراً بعيد المنال لعديد من الناس، فما بالك بصحفي يبحث عن ‏السعادة، المهنة التي اتفق الجميع أنها مهنة المتاعب؛ لذلك تعطي محكيات عبد الله سعيد ‏القطان في هذا الكتاب القيمة الجوه...إقرأ المزيد »
كتاب الكتابة: تلك هي الحياة.. ذلك هو اللون
لـ إبراهيم نصر الله
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت يُصدر الأديب إبراهيم نصر الله «كتاب الكتابة: تلك ‏هي الحياة.. ذاك هو اللون» وهو عبارة عن شهادات تضيء زوايا كثيرة متعلّقة بهواجس التجربة ‏الأدبية وتحوّلاتها. وإل...إقرأ المزيد »
يوميات الرئيس
لـ عبد الجليل عبد الله الخليفة
كيف يقضي رئيس الشركة وقته وما هي القرارات التي يتخذها؟ وكيف يتميز بعض الرؤساء ‏عن بعضهم؟ يجيب مؤلف هذا الكتاب الدكتور عبد الجليل عبد الله الخليفة على هذه ‏الأسئلة وغيرها بالطريقة الحديثة التي تعتمدها ...إقرأ المزيد »
حوار العمر - مذكرات الرئيس جلال طالباني
لـ صلاح رشيد
بين يدينا النسخة العربية من مذكرات الرئيس العراقي الراحل جلال طالباني وهي من إعداد صلاح رشيد، حيث تعكس المذكرات حصيلة نضال سياسي لما يزيد على نصف قرن، لشخصية قيادية كردية كبيرة ومثيرة للجدل، وتعكس الأ...إقرأ المزيد »
تطوير اقتصاد دائري في الصين
لـ مجموعة من المؤلفين
هذا العمل الجماعي المشترك، كما يشير عنوانه: «التاريخ المديني الحضري للصين» هو كتاب حضاري بامتياز. كتاب ‏يستعرض جوانب أساسية من حضارة الشعب الصيني القديمة/المتجددة الراسخة، الضاربة جذورها عميقاً في ترب...إقرأ المزيد »
القائد الإداري نحو نمط قيادي مبتكر
لـ جابر شعيب الإسماعيل
في هذا الكتاب يقدم الدكتور جابر شعيب الاسماعيل دراسة تشكل نموذجاً مقترحاً عن ‏‏(القائد الإداري الفعال) في منظمات الأعمال (الخاصة والعامة) ولكن من دون اعتباره نمطاً ‏أو نموذجاً وحيداً يصلح لكل المنظمات...إقرأ المزيد »
إنها حكاية دعاء الزامل، فتاة عادية من قرية في سورية، أصبحت في العام 2015 واحدة من خمس مئة شخص احتشدوا في باخرة صيد أبحرت إلى أوروبا. إلا أن الباخرة تعرضت لهجوم متعمد وغرقت في البحر.
وبين الخمس ...إقرأ المزيد »
الغازي مصطفى كمال أتاتورك
لـ إيلبير أورتايلي
عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت صدرت النسخة العربية من كتاب «الغازي ‏مصطفى كمال أتاتورك» عن الأصل التركي «‏Gazi Mustafa Kemal ATATÜRK‏» ‏للكاتب التركي إيلبير أورتايلي والمترجم مجد الدين صالح.‏...إقرأ المزيد »
قصة صن تسي
لـ تساو راوده
‏«قصة صُن تسي» هي قصة حياة الرجل الذي كان باحثاً نظرياً عسكرياً وأباً للفن ‏العسكري، وذلك من خلال ما قدمه من أفكار ونظريات. ويعد كتابه عن فن الحرب أول ‏دراسة عسكرية في العالم. حظيت بتقدير كبير من قبل ...إقرأ المزيد »