لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الكتابة الصحفية المعاصرة
لـ ساعد ساعد
في هذا الكتاب، اسمع مباشرة من المديرين التنفيذيين الرواد في العالم حول أصعب القرارات التي واجهوها - وكيف تغلبوا على تحديات الإدارة، مراراً وتكراراً.

ولأن هذا الكتاب مقتبس من صفحات مجلة هارفارد ب...إقرأ المزيد »

"إن النصيحة المالية الأهم بسيطة على نحو مذهل ويمكن كتابتها على بطاقة فهرسة، إن المستثمر المبتدئ لن يجد دليلاً أفضل من هذا التمويل الشخصي". - روبتون جي. مالكيل، مؤلف كتاب A RANDOM WALK DOWN WALL STREET...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب أحد أكثر الكتب فائدة وفاعلية التي قرأتها على مدار سنوات. فهذا الكتاب البسيط والرائع يظهر لنا كيف يجب أن يقود القادة. وأنا أنصح به بشدة!
ويليام أوري، شريك في تأليف كتاب Getting to yes...إقرأ المزيد »
التطوير التنظيمي والهندرة
لـ مصطفي يوسف كافي
الأعمال في القرن الحادي والعشرين
لـ روبرت تي كيوساكي
إن المشكلة لا تكمن في الوضع الإقتصادي، بل فيك أنت... هل أنت غاضب من الفساد المستشري في عالم الشركات؟ أم غاضب من وول ستريت والبنوك الكبيرة؟ أم أنك غاضب من الحكومة التي تقوم بإتخاذ الكثير من الإجراءات ا...إقرأ المزيد »
العادات السبع للأسر الأكثر فعالية
لـ ستيفن ر. كوفي
بنفس البصيرة المتعمقة والبساطة والحكمة العملية التي جعلت العادات السبع للأسر الأكثر فاعلية يلقى القبول والتقدير على مستوى العالم ويركز الكاتب على مصدر القلق الأساسي في مجتمع اليوم الأسرة. لا تخلو أسرة...إقرأ المزيد »
الزواج للمبتدئين
لـ كلايف ويتشيلو
مرحباً بك في بداية بقية حياتك!... كونك مبتدئاً في الزواج يعني أنك من المحتم أن ترتكب أخطاء بسيطة - مثل متقوساً في منتصف السرير أو السير نائماً بملابس النوم - ولكن من المؤكد أن نزلاء فندق شهر العسل سيس...إقرأ المزيد »