لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
لأنك الله ؛ رحلة إلى السماء السابعة
لـ علي بن جابر الفيفي
كتاب يتحدث عن بعض أسماء الله الحسنى وكيف نعيشها في حياتنا حرص المؤلف أن يكون الكتاب مناسباً لمن هم متوسطي الثقافة، ويكون ناسباً للمحتاج والمريض والسليم.
يأخذنا المؤلف في رحلة إلى السماء السابعة...إقرأ المزيد »
‏"وإحدى نتائج هشاشتنا النفسية هي أننا نقوم أحياناً بتضخيم أي مشكلة تظهر في حياتنا إلى درجة تصويرها ‏ككارثة وجودية، في عملية تسمى في علم النفس بــ ‏Pain Catastrophizing‏.‏ ‎

‎ هذه العملية هي عبارة ...إقرأ المزيد »

تعاليت
لـ نجلاء حسن
سألتك بالذي أسكنك قلبي دونًا عن سواك من العالمين! كيف يكون باستطاعة الشجر أن تمر بقربه ولا يتنصل من جموده، ويقفز ليحتضنك؟ كيف يكون باستطاعة الطير حين تُربّت عليه أن لا يجتث عشه ويستكين به على كتفيك؟ ك...إقرأ المزيد »
نظرية الفستق - الجزء الأول
لـ فهد عامر الأحمدي
كل إنسان حولك "مزيج" نفسي ووراثي وثقافي لا يتكرر بين فردين، فأنا وأنت وأي شخص تعرفه (محصلة) لعناصر وظروف ومؤثرات لا تتشبه حتى بين التوائم، نتحول بمرور العمر وتنوع الخبرات إلى حقيبة (بأرقام سرية) لا نع...إقرأ المزيد »
تحت عنوان «سحر الترتيب» وبعنوان فرعي (الفن الياباني في التنظيم وإزالة الفوضى)، نقرأ النسخة العربية من كتاب The Life-Changing Magic of Tidying للخبيرة اليابانية والاختصاصية في الترتيب ماري كوندو (كونما...إقرأ المزيد »
سوف تراه عندما تؤمن به ؛ سبيلك إلى التحول الذاتي
لـ وين دبليو داير
استمتع بالحياة التي كنت تريدها دائماً، يحملنا وين دبليو. داير في كتابه "سوف تراه عندما تؤمن به" إلى آفاق جديدة للإدراك الذاتي. إنه يوضح أن بإمكانك توجيه مسار حياتك من خلال تفجير القوة الهائلة التي تكم...إقرأ المزيد »
ألف باء أمراض الثدي: وقاية - كشف مبكر - علاج
لـ ناجي الصغير
بعد النجاح الباهر الذي حققه كتاب «ألف باء أمراض الثدي» في طبعتيه الأولى/والثانية، تأتي الطبعة الثالثة من هذا الكتاب محمَّلة بأهم المعلومات الجديدة والأبحاث والتطورات الحديثة في مجال علوم وعلاج أمراض ا...إقرأ المزيد »
شرح المنهاج للبيضاوي في علم الأصول
لـ محمود عبد الرحمن الأصفهاني
إن علم أصول الفقه من أعظم العلوم الشرعية فهو أساس الفتاوى الفرعية التي بها صلاح المكلفين وسعادتهم في الدارين، وبه يتوصل إلى معرفة الحلال والحرام في الحوادث والنوازل المتجددة التي لا نهاية لها إلى قيام...إقرأ المزيد »
اللؤلؤ المكنون في سيرة النبي المأمون هو كتاب من تأليف موسي راشد العازمي استغرق منه 10 سنوات للجمع والتحقيق والتدقيق وسنتان للمراجعة والتعديل ويتناول الكتاب حياة الرسول - صلي الله عليه وسلم - من مولده...إقرأ المزيد »
الله جل جلاله ؛ أنيس المحبين ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها
لـ عبد الله بن مشبب القحطاني
إنَّ مِن أعظمِ أبوابِ زيادةِ الإيمانِ: معرفةَ الله سبحانه وتعالَى بأسمائه وصِفاتِه وأفعالِه؛ فكلُّ اسمٍ من أسماء الله بابٌ من أبوابِ الدُّخولِ عليه؛ {وَلِلَّهِ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا}...إقرأ المزيد »