لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المسؤولية الاجتماعية في الصحافة الإلكترونية
لـ ليث بدر يوسف
يبحث هذا الكتاب في مفهوم المسؤولية الإجتماعية في الصحافة الإلكترونية والمواقع الإخبارية الإلكترونية، وتتركز مشكلة البحث في السؤال عن مدى التزام المواقع الإخبارية الإلكترونية بالمسؤولية الإجتماعية والم...إقرأ المزيد »
حكمة من أجل اجتهاد ثقافي وفلسفي - العدد الأول
لـ مجموعة من الباحثين
" حكمة : من أجل اجتهاد ثقافي وفلسفي " مجلة ثقافية - فلسفية ، تصدر عن مؤسسة ريم وعمر الثقافية ، يعمل على تحريرها نخبة من المثقفين : يوسف الصمعان : رئيس التحرير وفاطمة الشملان وآخرون . وهذا الكتاب هو ال...إقرأ المزيد »
يضمّ هذا الكتاب جهد مجموعة حوارات أجريتُها مع خمس وخمسين امرأة في البلدان الّتي لجأنَ إليها: تركيا، فرنسا، ألمانيا، كندا، لبنان، بريطانيا وهولندا، وكذلك في الدّاخل السّوريّ. اخترت منها تسع عشرة شهادة ...إقرأ المزيد »
يمكن إعتبار مجمل إنتاج محمد عابد الجابري الفكري نواة مركزية في جبهة الفكر النقدي في الفكر العربي المعاصر، وتتمثل الملامح المؤسسة لهذه الجبهة في مشروع نقده العقل العربي وعنايته بمسألة التراث وبناء أطرو...إقرأ المزيد »
الياس عون، أحدُ أمثلة العصاميّة الشخصية، في الاحتراف المهنيّ. بنى نفسه بشجاعة وأناة، احتلّ مكانتَهُ النقابيّة بجدارة. لم يستظلّ طائفة ولا استقوى بحزب، على كونه معتزاً بانتمائه، فخوراً بصداقات كثيرة وع...إقرأ المزيد »
أضواء على الصحافة العربية والعالمية المعاصرة
لـ عطالله الرمحين
هل يمكننا الإحاطة بعالم مترامي الأطراف متشعب الاتجاهات، صميمي الأهداف ألا وهو عالم الصحافة، أو كما يطلق عليها "السلطة الرابطة" وقد أصبحت شرياناً معرفياً وإعلامياً مهماً يتداخل في شرايين حياتنا وجوهها ...إقرأ المزيد »