لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما المقصود بالكون هنا؟ إنه بلا شك مفهوم واسع ومعقد ولكن ما نقصده هنا هو المكان والزمان الموجودين في الفضاء الخارجي والقابلين للمراقبة والرصد والمشاهدة والخاضعين للقياس ولقوانين طبيعة وفزيايئية جوهرية،...إقرأ المزيد »
التمكين الإداري في مؤسسات التعليم العالي
لـ محمد زياد الدغيلبي
يُعد التعليم العالي مطلباً لتأسيس مجتمع متقدم قائم على المعرفة، وهذا الأمر يفرض الحاجة إلى توفير كوادر بشرية جاهزة لتوفير المعلومات ومع أهمية التعليم العالي ودوره الحيوي في المجتمع فإنه يواجه في عصر ا...إقرأ المزيد »
بالنسبة للكثيرين منكم، هذه أولى غزواتكم التعليمية في عالم علم النفس الإيجابي. ومن دواعي سرورنا أننا نقدم الحكم هذا العمل. ولو أن حياتكم تحسنت بمقدار ضئيل بعد قراءة الصفحات التالية، سيجعل ذلك جهودنا أك...إقرأ المزيد »
العلم والحياة
لـ مصطفى اسماعيل بدر
في الخمسين سنة الماضية قدمت البحوث في علم البيولوجي معلومات قيّمة وهامة عن الإنسان ومختلف ملايين الكائنات الحية العديدة التي تعيش معه على كوكب الأرض ، حيث أمدت هذه البحوث العلماء بالتقنية الحديثة Tech...إقرأ المزيد »
تدهور البيئة الطبيعية
لـ محمد العبادي
تقنيات التفكير الإبداعي والرياضيات المدرسية
لـ خير يليمان شواهين
في هذا العصر لم يعد حفظ المعلومات أولوية، بل الأهم التفكير، وأهم مجالات التفكير هي: التفكير الناقد، والتفكير الإبداعي، وحل المشكلات، وهي متداخلة مع بعضها، والرياضيات علم مبني على التفكير، وكل كتاب في ...إقرأ المزيد »