لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تقنيات المعالجة الحيوية
لـ أحمد السيد أحمد السيد
يشرح هذا الكتاب مفهوم المصافي الحيوية المتكاملة والاتجاهات الحالية في استخدامها، ومختلف المواد الخام الأولية من الكتلة الحيوية التي تشمل المحاصيل الغنية بالسكر والنشا، ومحاصيل الطاقة الجديدة الغنية با...إقرأ المزيد »
علوم المواد السنية التطبيقي
لـ يوسف سليمان الجباري
إن هذا الكتاب يعتبر من الكتب المرجعية الهامة في علوم مواد طب الأسنان التطبيقي ، فهو مرجع أكاديمي وعلمي لجميع الدارسين والممارسين المهنيين في طب الأسنان. وما شجعني على ترجمته هو أنه يستعرض مواد طب الأس...إقرأ المزيد »
حقائق سريعة ؛ أمراض الشعر وفروة الرأس
لـ حسام بن سعيد الغامدي
تنبع أهمية هذا الكتاب من ندرة وجود مثيله على رف المكتبة العربية حيث يعتبر الشعر أحد أساسات الجمال ودليلا على حالة الإنسان الصحية كما أنه يعطي للمرأة حسها بأنوثتها وثقتها بنفسها والقدرة على التواصل الا...إقرأ المزيد »
البناء بالطين الدليل الشامل
لـ منصور الجديد
يحظى موضوع تحديث البناء بالطين باهتمام متزايد وذلك لما يقدمه من حلول ناجعة لموضوعات تؤرق المجتمعات المعاصرة على كافة المستويات من حيث ترشيد الطاقة، والحفاظ على البيئة، وتوفير الإسكان الميسر، والحفاظ ع...إقرأ المزيد »
الأسس الرياضية للبرمـجة الخطية
لـ عمر حامد
تغطي هذه الدراسة مبادئ دراسة البرمجة الخطية من الناحية النظرية ، كما أنها تشمل العديد من التطبيقات الهامة كمسألة النقل والتدفق الأعظم. لقد كنا حريصين على أن يكون النص واضحاً ودقيقاً. لقد اُستهل الكتاب...إقرأ المزيد »
الخطوة الأولى لمسائل رياضيات الأولمبياد
لـ معروف عبد الرحمن سمحان
تعقد المسابقة الدولية لأولمبياد الرياضيات (IMO) سنوياً، وتستهدف طلاب مرحلة الدراسة الثانوية. وتعدُّ من أقدم المسابقات الدولية العلمية، وهي مسابقة شديدة المنافسة. ويحوي هذا الكتاب مادة أُعِدَتْ بعناية ...إقرأ المزيد »
هذا هو المجلّد الثاني من المجلدات الخمسة التي جُمع فيها 217 مقالة للفيزيائي الألماني الأستاذ الدكتور آيلهارد فيدمان (1852م-1928م)، بعنوان مقالات في تاريخ العلوم الطبيعية العربية. وقد استخرَج هذه المقا...إقرأ المزيد »
Building A Petrochemical Industry In Saudi Arabia
لـ Abdulaziz Abdullah Al-Zamil
It has been a privilege and pleasure to develop this book, presenting the life story of a remarkable individual. His Excellency Abdulaziz Al-Zamil has witnessed and played key roles in the dramatic m...إقرأ المزيد »