لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في رواية «كن حذراً عندما تتمنى» ينقلنا الروائي "جيفري أرشير" إلى مستوى جديد من ‏الصراع بين الرائد أليكس فيشر ودون بدرو مارتينيز من جهة وبين آل كليفتون ‏وبارينغتون من جهة أخرى.‏ ‎
‎ فـدون بدرو يبد...إقرأ المزيد »
بائعة الكتب
لـ سينثيا سوانسن
إنها قصة مستفزة للقارئ ومذهلة بقوة تذكّرنا برواية «الأبواب المنزلقة» فرواية‎ ‎‏«بائعة ‏الكتب» للروائية سينثيا سوانسن تتتبَّعُ حياة امرأة في ستينيات القرن العشرين عليها ‏التوفيق بين واقعها وعالم أحلامه...إقرأ المزيد »
آشلي بيل
لـ دين كونتز
بيبي بلير شابة في الثانية والعشرين من عمرها، في عمر الزهور يُبلغها أطباؤها أنها ‏تحتضر، ولكن وبعد يومين تُشفى بشكل عجائبي؛ وتصبح مهووسة بفكرة أنها شفيت لأن ‏قدرها أن تنقذ شخصاً آخر فتندفع بروح جامحة و...إقرأ المزيد »
التدفق الهادئ لنهر أونا
لـ فاروق شهيتش
وحده الصراع من أجل البقاء على قيد الحياة قد يبرر كل أنواع الهجمات، وتحديداً حين ‏تكون محتجزاً مطوقاً من قبل ثلاثة جيوش من الأعداء يقاتلون ضدك: الصرب البوسنيون، ‏الصرب من منطقة نين في كرواتيا، والاستقل...إقرأ المزيد »
خطايا الأب - الجزء الثاني
لـ جيفري أرشير
بعد أن نجا هاري كليفتون من الموت المحقق إثر غرق السفينة التي كان على متنها ‏وموت معظم ركابها، وبعد أن ادّعى أنه توم برادشو للهرب من واقعه الأليم، إذ به يُفاجأ ‏بإلقاء القبض عليه ما إن وطئت قدماه أرض ا...إقرأ المزيد »
جزيرة كامينو
لـ جون غريشام
جون غريشام؛ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط ‏اشتهر برواياته القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء ‏العالم. تخرّج جون غريشام من جامعة ولاية ميس...إقرأ المزيد »
رسائل القطط
لـ أويا بيدر
يُقال إن الكلب يتعلق بصاحبه، والقط يتعلق بمنزله، فهل هذا صحيح؟ فالدخول إلى عالم ‏الحيوانات الأليفة الداخلي لا يختلف كثيراً عن الدخول إلى عالم البشر الداخلي ولكن الفارق ‏الوحيد بينهما أن البشر يستطيعون...إقرأ المزيد »
سرقة مال النصاب
لـ جون غريشام
جون غريشام ‎
‎ من مواليد 8 فبراير 1955، هو كاتب أمريكي ومحامي، وسياسي، وناشط اشتهر برواياته ‏القانونية المثيرة. وقد تُرجمت كتبه إلى 42 لغة ونشرت في جميع أنحاء العالم. تخرّج جون ‏غريشام من جامعة و...إقرأ المزيد »
أفريقيا أناس ليسوا مثلنا
لـ محمد طرزي
في روايته «أفريقيا أناسٌ ليسوا مثلنا» يرصد الكاتب محمد طرزي موضوعة الاغتراب اللبناني ‏في ستينيات وسبعينيات القرن العشرين حيث كانت شرق أفريقيا التي تحررت حديثاً من ‏البرتغال وجهة العديد من الشباب الباح...إقرأ المزيد »
وحده الوقت يكشف الحقيقة - الجزء الأول
لـ جيفري آرشير
مذكرات آل كليفتون هو الإنتاج الأكثر طموحاً لجيفري أرشر خلال عمله طوال أربعة عقود كمؤلف للروايات العالمية.
تبدأ الرواية الملحمية لحياة هاري كليفتون عام 1919، في شوارع بريستول. كان والده بطل حرب،...إقرأ المزيد »