لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تشخيص الكارما ؛ طرق التطهير الروحاني
لـ س. ن. لازاريف
يؤكد هذا الجزء من كتب الكارما على تطهير الروح كطريقة ناجعة في التخلص من الأمراض النفسية والجسدية، ووصولاً إلى نوع من التوازن والاستقرار والنقاء الروحي الذي يشكل حصناً منيعاً يحمي النفس من الهزات العني...إقرأ المزيد »
الكارما ؛ التحكم بالمصير
لـ أدريه ليفشينوف
يضع هذا الكتاب بين أيدينا أكثر أدوات التأثير على قدرنا الشخصي، ويقدم التمارين الموجَّهة التي تؤدي إلى تغييرات نوعية تم إختبارها على مدى سنوات طويلة من الممارسات العملية.

ويدرس ثلاثة أنواع من الك...إقرأ المزيد »

تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
تشخيص الكارما
لـ س. ن. لازيريف
هذا هو الكتاب الثاني من سلسلة الكارما. يبحث الكتاب في المجالات الطاقية والروحية للإنسان ويعالج الكثير من الأمراض، إذ يكون الخلل في الحقل الطاقي السبب الرئيس لها. ويطرح الكثير من الأسئلة مثل: هل يمكن ...إقرأ المزيد »
تشخيص الكارما ؛ منهجية الخلاص والبقاء
لـ س. ن. لازاريف
يرسم هذا الكتاب الطرائق والأساليب التي تقودنا إلى تطهير الذات وتخليصها من الملوثات الكارمية التي تعيق ارتقاءها وتطورها. وقد تكون هذه الأفكار بسيطة لا تستحوذ على اهتمامنا فتؤدي بنا إلى المرض والأزمات، ...إقرأ المزيد »
تشخيص الكارما ؛ متابعة الحوار
لـ س. ن. لازاريف
إن أي حضارة لا يمكنها البقاء من دون رؤية دينية متطورة، أساسها تقديم الحب والقيم الأخلاقية على القيم الإنسانية كلها؛ وهذا يعني ضرورة السعي الدائم للخالق، واجد الكون، وتقوية الوحدة معه في كل ثانية، ولكن...إقرأ المزيد »
الإتقان
لـ روبرت غرين
ما جاء في هذا الكتاب هو كيف لك أن تمسك بزمام القوة، لكن الصورة النهائية للسلطة هي الإتقان ذاته.
في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري لل...إقرأ المزيد »
الكارما الطاهرة
لـ س.ن. لازاريف
هذا الكتاب محطة متقدمة تتناول الكارما وتسلط الضوء على أكثر جوانبها غموضاً, إذ ترى أن الإنسان نظام فريد ومتميز, حيث تتحول فيه المستويات المعلوماتية بسرعة كافية الى طاقوية, ومن ثم الى فيزيائية, كما ربط ...إقرأ المزيد »