لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
آشلي بيل
لـ دين كونتز
بيبي بلير شابة في الثانية والعشرين من عمرها، في عمر الزهور يُبلغها أطباؤها أنها ‏تحتضر، ولكن وبعد يومين تُشفى بشكل عجائبي؛ وتصبح مهووسة بفكرة أنها شفيت لأن ‏قدرها أن تنقذ شخصاً آخر فتندفع بروح جامحة و...إقرأ المزيد »
على هذه الأرض
لـ ربى عبد الحي
‏«على هذه الأرض» العنوان الذي اختارته الكاتبة "ربى عبد الحي" لتروي قصة فتاةً مغامرةً ‏ممتلئةً بالعاطفة والتّمرد. ثنائيةٌ قد لا تبدو غريبةً، على من عاشت مثلها في كنفِ حكايات ‏الجدّة، ضمن بلدٍ مولعٍ بفر...إقرأ المزيد »
رحلة لجوء
لـ نور إنعيم
بين الحرب والمقاومة والنزوح والهجرة والحلم بوطن بديل تغطي الروائية "نور إنعيم" مأساة ‏الفلسطيني في فصولها المتعاقبة عبر «رحلة لجوء» لترتق بها ثقوب الذاكرة العربية التي ‏غابت عنها قضية العرب الأولى الي...إقرأ المزيد »
قفزة نحو المجهول ؛ رحلة من الشمال إلى الشمال
لـ حاتم البلوي
‏«قفزة نحو المجهول» سيرة ذاتية واقعية في قالب روائي يختبئ - ولا يتوارى - ورائها ‏‏"حاتم البلوي" الذي ينطق بصفة شبه رسمية بلسانه، فيعيد خلالها صياغة حياته بصورة ‏جديدة وعبر مستويات عائلية واجتماعية، تض...إقرأ المزيد »
زوجة واحدة لا تكفي... زواج واحد كثير!
لـ منذر القباني
قصة حب، أو لعلها رغبة أو شيء من هذا القبيل، كثيراً ما يتم الخلط بين الأمرين حتى ‏بات التفريق بينهما أمراً عديم الجدوى.‏ ‎
‎ رواية تُلقي الضوء على حياة أشخاص ناجحين، بارعين في مجالهم العملي لكن فا...إقرأ المزيد »
جادة الطفولة
لـ توفا ديتلوسن
‏ "توفا ديتلوسن" كاتبة وشاعرة دنماركية ولدت عام 1917 ونشأت في حي عمالي فقير ‏بالعاصمة كوبنهاجن طبع بأثره على مجمل أعمالها الأدبية تقريباً. نشرت العديد من ‏المجاميع القصصية وكتب المذكرات والدواوين، أبر...إقرأ المزيد »
هجرة اللقالق
لـ وليد نبهان
‏"وليد نبهان" كاتب أردني مالطي من أصل فلسطيني. وصل إلى مالطا كطالب في عام ‏‏1990. درس في مالطا والمملكة المتحدة حيث تخرج في العلوم الطبية الحيوية من جامعة ‏بريستول. في عام 2003، حصل على درجة الماجستير...إقرأ المزيد »
أحفر العلامة
لـ فيرونيكا روث
كثيراً ما نقرأ قصصاً وروايات تعجبنا ونستمتع بمطالعتها، غير أن تلك الروايات التي تجمع ‏بين الخيال والواقع، وتحفر أثراً عميقاً في نفوسنا، وتترك فيها قيماً إنسانية نستمدّ منها ‏العبر قليلة نسبياً. وفي رو...إقرأ المزيد »
حتماً سأكون
لـ حامد أحمد الشريف
تشكل رواية «حَتْماً سَأكون»، وثيقة أدبية اجتماعية لحياة مجتمع زاخر بالحيوية ‏والمفارقات والتفاعلات المتنوعة والعطاء الإنساني، تتألق فيها لوحات من بساطة الحياة ‏والأحياء، والعلاقات الاجتماعية، والأعراف...إقرأ المزيد »