لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
التسويق السياحي
لـ محمد عمر مؤمن
على مدى الأربعين سنة الفائتة، عمل ريتشارد كوتش على نشر مبادئ بسيطة وأنيقة واقتصادية تساعد الأفراد على ابتداع أعمالٍ جديدة عظيمة، وبالتالي تُغني العالم والناس المعنيّين.
وبالعمل مع صاحب رأس الما...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
ثلاثة عقود من اقتصاد العولمة
لـ جوزيف ستيلغلتز
شغل الخبير الإقتصادي (ستيغلتز) مناصب سياسية وإقتصادية مرموقة في واشنطن وغيرها، واعتبرها فرصة ليس فقط للحصول على معلومات أفضل عن كيفية عمل الحكومات، بل أيضاً لإشهار بعض الآراء التي يؤمن بها، ومنها على ...إقرأ المزيد »
مفاتيح المعرفة في الإستثمار الصناعي
لـ مهدي سعيد حيدر العزاوي
الفكر المعرفي هو رأس المال الذي تمتلكه المجتمعات المتقدمة. وعندما يغيب التواصل بينه وبين باقي رؤوس الأموال، لا بدّ من استنهاض برامج إعداد وتدريب وتأهيل لمناهج تسعى إلى تحقيق تنمية بشرية، لخلق قيادات م...إقرأ المزيد »
مدخل إلى عالم الإتصالات التسويقية
لـ محمد الطاهر قادري
يقدم هذا الكتاب حصيلة من الأفكار والماهيات المتعلقة بموضوع الإتصالات التسويقية في المجال الرحب الذي يندرج ضمن النشاط التسويقي والذي يتموقع في انسجام مع بقية الأنشطة التي تحتويها المنشأة في سعيها الدؤو...إقرأ المزيد »
شهد الإقتصاد التونسي منذ الإستقلال عن المستعمر الفرنسي العديد من التغيرات التي طبعت كل مرحلة من المراحل التي وقعت فيها تبني أفكار جديدة و منهج إقتصادي مواكب لتطورات كل مرحلة مر بها. إذ تمثل هذه الدراس...إقرأ المزيد »