لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إيميلات مترجم إيميل سيوران
لـ حسن بلاسم
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
حزن نمر الثلوج الهائل
لـ جوكا رينيرس تيرون
إنها رواية رائعة، ذكية وعميقة، تجمع في أسلوبها بين تفصيلية بروست وتعقيد جويس وسوداوية كافكا. - د. محسن الرملي

يُظهر تيرون قوة أدبية عظيمة، تماماً مثل سيزار آيرا في أفضل حالاته. - صحيفة فولها، سا...إقرأ المزيد »

ترجمة أشعار الزعيم
لـ يفغيني تشيجوف
الحدّ الأقصى لارتقاء الشاعر هو أن يصبح فيلسوفاً. وحين يصبح فيلسوفاً يتحول إلى ‏سياسيّ وهنا يفقد الشاعر إلهامه. فهو حين يُصبح سياسياً يتحول إلى قاتل. فثمة أوقات ‏لا يمكن فيها وقف إراقة الدماء إلا بإراق...إقرأ المزيد »
خفايا
لـ سالم المعوش
… وجهي الآن، المركون خلف غابة الشّعر، اكتسب ملامحه من أنفاس العمّال والفلّاحين وعموم المساكين، من قبطانِ سفينة، ولوعةِ بحّار يكافح من أجل الوصول إلى الشاطئ الآخر، وجنديّ سهر على الحدود والشَّوارع والق...إقرأ المزيد »
معرض مؤجل
لـ هزوان الوز
إذا كان الناقد الفرنسي، الروماني الأصل، لوسيان غولدمان رأى أنّ على الرواية أن تكون سيرة وتاريخاً اجتماعياً في آن، فإنّ هذه الرواية تنجز هذه الضرورة وتتجاوزها في الوقت نفسه، وتعبّر سمة التجاوز عن نفسها...إقرأ المزيد »
الصرح الترجمي للدكتور علي جواد الطاهر
لـ حسن البياتي
تنفرد هذه الدراسة الأكاديمية المتميزة بأنها تتناول – أول مرة – جهود الدكتور علي جواد الطاهر ونشاطه الواسع المتشعب في حقل الترجمة الأدبية من لغات مختلفة إلى اللغة العربية، حيث استطاعت أن تجمع ما تركه ا...إقرأ المزيد »
زوجة واحدة لا تكفي... زواج واحد كثير!
لـ منذر القباني
قصة حب، أو لعلها رغبة أو شيء من هذا القبيل، كثيراً ما يتم الخلط بين الأمرين حتى ‏بات التفريق بينهما أمراً عديم الجدوى.‏ ‎
‎ رواية تُلقي الضوء على حياة أشخاص ناجحين، بارعين في مجالهم العملي لكن فا...إقرأ المزيد »
جادة الطفولة
لـ توفا ديتلوسن
‏ "توفا ديتلوسن" كاتبة وشاعرة دنماركية ولدت عام 1917 ونشأت في حي عمالي فقير ‏بالعاصمة كوبنهاجن طبع بأثره على مجمل أعمالها الأدبية تقريباً. نشرت العديد من ‏المجاميع القصصية وكتب المذكرات والدواوين، أبر...إقرأ المزيد »
هجرة اللقالق
لـ وليد نبهان
‏"وليد نبهان" كاتب أردني مالطي من أصل فلسطيني. وصل إلى مالطا كطالب في عام ‏‏1990. درس في مالطا والمملكة المتحدة حيث تخرج في العلوم الطبية الحيوية من جامعة ‏بريستول. في عام 2003، حصل على درجة الماجستير...إقرأ المزيد »
أحفر العلامة
لـ فيرونيكا روث
كثيراً ما نقرأ قصصاً وروايات تعجبنا ونستمتع بمطالعتها، غير أن تلك الروايات التي تجمع ‏بين الخيال والواقع، وتحفر أثراً عميقاً في نفوسنا، وتترك فيها قيماً إنسانية نستمدّ منها ‏العبر قليلة نسبياً. وفي رو...إقرأ المزيد »