لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ما الذي حدث
لـ هيلاري رودهام كلينتون
.. كان التقليد المتبع بشأننا ؛ بيل بصفته رئيساً سابقاً ، وأنا بصفتي سيدة أولى سابقة ، يقتضي بأن نحضر حفل تأدية اليمين الدستورية للرئيس الجديد . لكنني كافحت وتساءلت لمدة ، ولم أكن واثقة بأنني سأحضر ......إقرأ المزيد »
نار وغضب
لـ مايكل وولف
بأي وجه حقّ يقرِّر ترامب منح الضفة الغربية للأردن وغزّة لمصر ونقل سفارته إلى القدس؟؟
وكيف له أن يتدخّل في شؤون الأسرة المالكة في السعودية ويحدّد الاستراتيجيات والأولويات في الشرق الأوسط؟
...إقرأ المزيد »
قراصنة المعلوماتية... والقلوب
لـ إيزابيل روي
ببرودة أعصاب، واصل أليكس تعزيز قدرات برنامجه الذي يعمل كعنكبوت يبسط نسيجه ‏لاصطياد فرائسه (المعلومات التي تريد "إكسو" محوها) وإزالتها في ما بعد (من خلال نشر ‏فيروس في الموقع بهدف تدمير المعلومات المست...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو حصيلة حوار دام لمدة يومين بين المفكر التقدمي المعروف نُعَوم ‏تشومسكي وزميله اندريه فلجَك، المحلل السياسي والمحقق الصحفي وصاحب الأفلام ‏الوثائقية العديدة. جرى الحوار في مدينة بوسطن وتمّ ت...إقرأ المزيد »
ذكريات بين الثورة والإبداع
لـ نوال السعداوي
بصوت إنساني نسوي صادح ولغة مباشرة قوية لم تعرف المواربة، قُدّت من صخر فكرها، كتبت نوال السعداوي هذه المقالات التي يُنشر عددٌ منها للمرّة الأولى.
وما شكّل لحمتها وسداها هو الثورة التي أنشدت المؤ...إقرأ المزيد »
الكيان الصهيوني ينهار ويسقط جيشه
إيران تحتلّ مفاعِل ديمونا وتل أبيب…
الجيش الأميركي على مشارف موسكو والجيش الروسي في واشنطن.
كوريا الشمالية تحتل كوريا الجنوبية خلال أيام.
...إقرأ المزيد »
دراسةٌ عُدّت مرجعاً لكثير من البخاثة والطلاّب، حتى قبل أن تطبع وتنشر على نطاق واسع، بالنظر إلى قيمتِها الأدبية والإجتماعية والفلسفية والسياسية والتاريخية والدينية والتوثيقية، وإختصارها لعشرات المراجع ...إقرأ المزيد »
سلطان الشرق مراد الرابع
لـ عبد القادر أوزجان
سعينا في دراستنا المركزية هذه عن السلطان مراد الرابع إلى تناول الأحداث الداخلية والخارجية في عهد هذا السلطان، في ضوء المصادر الأصلية، ولم يكن المراد إغراق البحث بالهوامش والحواشي المكثفة، إنما تم الإك...إقرأ المزيد »
عثمان غازي ابن أرطغرل غازي
لـ جاويد أرسن
عثمان غازي بن أرطغرل غازي، رواية تاريخية لكاتب عظيم من كُتّابنا قد نُسيَ اليوم وهو جاويد أرسَن، يتمحورُ هذا الكتاب حول الحياة الملحميَّة لمثَلَينِ مِن رموزنا من عشيرةٍ دولةً عالميّة.

وستشهدون في...إقرأ المزيد »

السلطان سليم الأول
لـ طالب أري شاهين
حقق السلطان سليم نصر مؤزرا ضد الجيش الصفوي في موقعة جالديران عام 1514، ومحا الشاه إسماعيل من صفحات التاريخ، وهكذا لم يبق في الدولة أي تمرد أو فوضى، وحافظ السلطان بشكل دائم على وحدة الأناضول وسط أجواء ...إقرأ المزيد »