لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكاية الإسم الجديد - صديقتي المذهلة الجزء الثاني
لـ إيلينا فيرانتي
في الجزء الثاني من "صديقتي المذهلة"، تعمل ليلا في شركة عائلة زوجها. أمَّا إيلينا فتتفوَّق في دراستها بهدف الهرب من مصيرها في الحيّ النابوليتانيّ البائس. لكنّهما لا تلبثان أن تلتقيا على شاطئ البحر، حيث...إقرأ المزيد »
صديقتي المذهلة ؛ الطفولة والمراهقة
لـ إيلينا فيرانتي
مدينة نابولي في خمسينيَّات القرن الماضي. تعيش صديقتان، إيلينا وليلا، في حيّ عُمّاليّ بائس. تكبران وتتبدّلان، تتساعدان وتتخاصمان، دروبُهما تلتقي وتفترق. رحلة مذهلة في دواخل البطلتين تقودنا إليها فيران...إقرأ المزيد »
حكاية الطفلة الضائعة - الجزء الرابع
لـ إيلينا فيرانتي
في الجزء الأخير من رباعيّة "صديقتي المذهلة"، تترك إيلينا حياتها المرفّهة في فلورانسا لتلتحق بنينو، حبيبها من زمن المراهقة، مدمِّرةً بفعلها هذا ما بَنَته بصعوبةٍ وألم: مهنتَها وأمومتَها وزواجَها، وترجع...إقرأ المزيد »
حزن نمر الثلوج الهائل
لـ جوكا رينيرس تيرون
إنها رواية رائعة، ذكية وعميقة، تجمع في أسلوبها بين تفصيلية بروست وتعقيد جويس وسوداوية كافكا. - د. محسن الرملي

يُظهر تيرون قوة أدبية عظيمة، تماماً مثل سيزار آيرا في أفضل حالاته. - صحيفة فولها، سا...إقرأ المزيد »

إيميلات مترجم إيميل سيوران
لـ حسن بلاسم
قصَة واحدة مسمومة، وينتهي كل شيء، قصّة حادّة مثل سكّين، طعنة قوية في شبكة الدماغ، ويتوقّف قلب العجوز، أرجوكَ، حسن، ساعدني!... لا أريد أن أُذَبَحْ....إقرأ المزيد »
كواليتي لاند
لـ مارك - أوف كلينغ
“تعالَ حيثُ توجدُ النوعية! تعالَ إلى أرضِ الجودة!”
أنتَ الآنَ تسافرُ أولَ مرةٍ في حياتك إلى كوالتي لاند. هل أنت متحمّس؟ نعم؟ لسبب وجيهٍ! لأنك قريبًا ستدخلُ بلدًا مهمًّا جدًّا، فمع تأسيسه بدأ عه...إقرأ المزيد »
مذكرات الغضب
لـ فوزية الدريع
نحن المخلصون في نادي (الغضب) الافتراضي تمر علينا محطات كثيرة. نعرف أن الاشتراك في (نادي الغضب) يكلفنا خسارات عديدة في حياتنا و يجب أن ننسحب منه .
لكل واحد فينا لديه محطة جادة أو حدث معين يجعله...إقرأ المزيد »
محمود جنداري - الأعمال الكاملة
لـ محمود جنداري
وضع (محمود جنداري) في عددٍ من قصص مجموعته الأولى خطوطاً تشير إلى (تميّز) واضح، وصَمَّمَ بذكاءٍ ملامحَ (بَصْمَتِهِ) في المجموعة الثانية، وثابر... ثابر جادّاً متحدّياً نفسه، وسلطةَ واقعِهِ: لينتهيَ إلى ...إقرأ المزيد »
بين بابين
لـ بدر أحمد
"... أقبع بين هذه الجدران، أسيراً حائراً، يبصق الوقت في وجهي حكايا وذكريات متفرقة من حياةٍ عشتها ولا أتذكرها إطلاقاً، أفني جُلَّ وقتي غير الثمين محاولاً جمع تلك الحكايا والذكريات، أعيد فرزها ولصقها ور...إقرأ المزيد »
الهاجس الأقوى عن الشعر والحياة
لـ سركون بولص
يتناول الشاعر الزمن وهو ينسل من بين اصابعه قطرة فقطرة، ثم يتبخر حتى يصبح عدما، في احدى قصائده الغزلية يقول غالب ان القطرة التي لا تصير نهرآ بها الرمال ومرة تلو المرة، عندما اكتب اكتشف انني لا اتذكر ال...إقرأ المزيد »