لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مذكرات طالب مبدع - دفتر المبدع 1
لـ زينب سودة باكصو
كُنْتُ قَدْ أَخْفَيْتُهُ جَيِّداً حتى لا يَطَّلِعَ عَلَيْهِ أَحَدٌ، ولكِنْ لا بَأَسَ!... فَقَدْ أَذِنْتُ لكَ أَنْ تَقْرَأَ مِنْهُ قَليلاً!... فَلا مانِعَ عِنْدي أَنْ تَعْرِفَ شَيْئاً عَنْ طُفولَتي الم...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب مبدع - دفتري المبدع 2
لـ زينب سودة باكصو
أَنا طالِبٌ مُبْدِعٌ، هَلْ تَتَحَقّقُ أُمْنِياتي عِنْدَما أَطْلُبها مِنَ الله؟ نعممم، عَزيزي القارِئ!... طالَما أَنَّكَ تَمَكَّنْتَ مِنَ العُثورِ على دَفْتَرِي الثَّاني رَغْمَ إِخْفائي لَهُ، فَإِنَّي ...إقرأ المزيد »
بطيخ في المريخ
لـ مهند العاقوص
مجموعة أولاد أصدقاء مرحين ويحبون اللعب، يخترعون كلمة سر يستخدمونها فيما بينهم "بطيخ في المريخ"، يسمعهم أطفال المريخ فيظنون أن هجوماً بسلاح اسمه البطيخ سيقوم به أطفال الأرض على المريخ، تنتهي القصة بصدا...إقرأ المزيد »
كيف بدأت الأشياء؟ اختراعات غيرت العالم!
لـ آر. ب. سوبرامانيان
غَيَّرَتِ الإِبْتكاراتُ العالَمَ بِطَريقَةٍ خَياليَّةٍ لا تُصَدَّقُ، مِنَ السّاعَةِ إلى التِّلْفازِ والهاتِفِ والحاسوبِ والميكْروسكوبِ.

تَعَلَّمْ كَيْفَ بَدَأَتْ؟... وَأَيْنَ؟... ومَتى؟... ومَنْ...إقرأ المزيد »

رسائل من تحت الباب
لـ سلمى قريطم
عِنْدَما سُئِلتُ عَن مِهْنةِ أُمّي، شَمَخْتُ بِرَأْسي وَصَدَحْتُ كَعْصْفورٍ: "مُخْرِجَة سينّمائِيَّة".

ثُمَّ جاءَ اليَوْمَ الذي أخبرتني فيه أنَّها مُسافِرةٌ إلى فَرَنْسا لِتُخْرِجَ فيلْماً، لا أ...إقرأ المزيد »

سوق السعادة - رواية لليافعين
لـ أحمد السبياع
الحكاية هي لشقيقين فُرض عليهما أن يكونا لصَين، فقانون المدينة كان يفرض على كل مواطن أن يعمل في نفس مهنة أبيه، ووالد الشقيقين لص كما كان أبوه من قبله، إلا أن نضال الشقيقين ضد هذا الواقع يثمر في دعم الق...إقرأ المزيد »
نانسي سليم ولدت في صيدا - لبنان، في السادس من شهر تشرين الأول 2004، وهي كاتبة "Nancy's Poems" باللغة الإنكليزية وصاحبة جوائز متعددة ربحتها من خلال مسابقات قراءة أو كتابة.

وللتشجيع على القراءة، أ...إقرأ المزيد »

أكثر من 200 سؤال - جواب عن أهم العلوم والإختراعات والإكتشافات التي ساعدت في تطوُّر عالمنا....إقرأ المزيد »
استيقاظ المومياء
هل تعرفون ما سبب الحماسة التي تسود منزل آل سيلفر هذا الصباح؟ حسناً، أنا سأخبركم ثمّة حدث مميّز جداً تنتظره مدينة الضباب "عودة مومياء الملك تمسيس". لكن لا داع للخوف؛ فالمومياء لن تعود حقاً هذا ليس سو...إقرأ المزيد »
مذكرات طالب ؛ الرحلة الشاقة
لـ جيف كيني
يفترض أن تكون الرحلة البرية برفقة الأسرة مليئة بالمتعة. هذا ما لم يكن أفراد أسرة ‏هيفلي من سيقومون بها.. بالطبع تبدأ اليوميات بطريقة واعدة. غير أن الأمور سرعان ما ‏تتخذ منعطفات خاطئة.. حمّامات، محطات ...إقرأ المزيد »