لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أميرة في صندوق
لـ فاطمة شرف الدين
الجزء الرابع من سلسلة دنيا الحكايا، "أجمل أميرة" حكاية من البرازيل، عن أمير اسمه أُنريكو يغامر في الذهاب إلى عمق الغابة لإحضار علاج لأبيه المريض.

يقع هناك في فخ عملاق ساحر شريّر، فتأتي لإنقاده أ...إقرأ المزيد »

وسام والإنستغرام
لـ تلامذة صفوف السادس أساسي في مدرسة سيدة الجمهور
الموضوع: وسائل التّواصل الإجتماعيّ، الأسرة، الإرادة

"وِسام" شابٌّ طَموحٌ ويَحْلُمُ دائِماً بِالشُّهْرَة، ومولَعٌ بِالتْكْنولوجيا الحَديثَة.

يَتعَرَّفُ إلى تَطْبيقِ "إنستَغْرام" ويُدْمِنُ ع...إقرأ المزيد »

كلنا أذكياء !
لـ رؤيا عواضة الحاج
"ماجِد" لَمْ يَنَلْ مُعَدَّلاً جَيِّداً في الرِّياضِيّاتِ واللُّغات، ما عَرَّضَهُ لِسُخْرِيَةِ بَعْضِ زُمَلائِهِ في الصَّفّ، لَكِنَّهُ في مُباراةِ كُرَةِ القَدَم، اسْتَطاعَ بِفَضْلِ مَهاراتِهِ ومَوْهِ...إقرأ المزيد »
زهرة الصحراء
يَتَعَرَّضُ مَلِكُ "مَدينَةِ البَيْلَسان" لِأزْمَةٍ صِحَّيَّةٍ طارِئَةٍ، وشِفاؤهُ يَكْمُنُ في قَطَراتٍ مِنْ زَهْرَةٍ نادِرَةٍ تَنَبُتُ فَقَطْ في الصَّحْراءِ الواسِعَة، وحيكَتْ حَوْلَها الأساطيرُ والحِ...إقرأ المزيد »
كلنا مميزون !
لـ فدى أبو شقرا عطا الله
إنَّهُ "رِضا"... مُشْكِلَتُهُ الأساسُ لَيْسَتْ في التَّأْتَأةِ فَحَسَب، بَلْ في نَظْرَةِ زُمَلائِهِ إليْه، وفي سُخْرِيَتهِمْ مِنْ لِسانِهِ الَّذي لا يُطاوِعُهُ في قَوْلِ ما يُريد، وفي تِلْكَ الألْقابِ...إقرأ المزيد »
رحلة إلى باطن الأرض
لـ جول فيرن
... وسُرْعان ما توقَفْتُ وتمسكتُ بعَمّي، لقد رأيتُ بأُمِّ العينِ ظِلالاً تلوحُ وراءَ الأشجار، إنها حيواناتٌ عِمْلاقةٌ، فِيَلَةٌ ضَخْمَة، كنتُ أسمعُ ضوضاءَ أنيابِها العاجيّة وهي تكسرُ جذوعَ الأشجارِ وت...إقرأ المزيد »
الحديقة السرية
لـ فرانسيس بيرنيت
... بعد فُطورٍ خفيف، نَصَحَتْ مارتا ماري بالخُروجِ إلى حدائقِ القَصْرِ لأنَّ ما مِنْ أَمْرِ يَشْغَلُها في الجَناح، كما نَبَّهَتْها قائلةً: "يُمْكِنُك أن تَلْعبي في كُلِّ الحدائقِ ما عدا تلك المُغْلَقة...إقرأ المزيد »
أحدب نوتردام
لـ فيكتور هوغو
... في هَذِهِ اللَّحْظَةِ، كانَ يَمُرُّ بالصُدْفَةِ نقيبٌ في سِلاحِ الرُّماةِ التَّابِعِ مُباشرةً للملك عَلى رَأْسِ دَوْريةٍ، فَسَمِعَ صُراخَها، فَهَرَعَ إلى المكان وخَلَّصَ الفتَاةَ مِنْ بَيْنِ ذِراع...إقرأ المزيد »
كتاب الأدغال
لـ روديارد كيبلنغ
... فجأةً، سُمِعَ ضجيجٌ صاخِبٌ في الأدغالِ الواقعةِ تحت الصَّخْرَةِ العاليةِ التي تقعُ فيها مغارةُ الذئب، نظرَ الذئبُ الأبُ إلى الأسفلِ فرأى أن شيرخانَ يُطاردُ جَرْواً يُشْبِهُ الإنسان.

غضِبَ ال...إقرأ المزيد »