لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المعرفة التي سوف تطلع عليها في هذا الكتاب تمثّل جوهر كل العلوم التي سادت في العالم القديم، مثل علم الفلك والطب والكيمياء والهندسة والفن والقانون والفلسفة وغيرها من علوم ومعارف كانت سائدة في ذلك الزمن ...إقرأ المزيد »
الوجود هو عبارة عن تجسيد هولوغرافي متعدد الأبعاد ومتدرّج المستويات الذبذبيّة، ومؤلف من إجتماع مجموعة من القوى الكونيّة المختلفة والمتباينة في الخصائص والشدّة والإيقاع؛ كل من هذه القوى مسؤولة عن جانب م...إقرأ المزيد »
مثلت الشمس بالنسبة للقدماء شيء هائل وكلّي الوجود وغير قابل للتجزئة وأبدي غير قابل للفناء، البشرية جمعاء شعرت بحاجتها الدائمة إلى نور الشمس وطاقتها الخلاقة وما من شيء أكثر رعباً بالنسبة لهم من فكرةغياب...إقرأ المزيد »
العالم قبل الطوفان
لـ علاء الحلبي
جاء في مقدمة الكتاب:
إنّ التاريخ الإنساني الحقيقي لا يتم مداولته في وسائل الاعلام الغربية ولا حتى في المؤسسات التعليمية رغم الكم الهائل من الاكتشافات الأثرية المثيرة التي يمكن الاعتماد عليها في...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب مندرج في مشروع توعية المجتمع وتسليط الضوء على مراكز القوة والسلطة المطلقة في العالم.

إنه يوفّر فكرة وجيزة عن طبيعة عمل النخبة التي تدير كافة المجريات العالمية، إنهم الذين يعلمون بكل م...إقرأ المزيد »

الإنسان هو نسخة مُصغّرة للكون، هو عالم صغير يمثّل جزء لا يتجزّأ من عالم كبير، وبالتالي ما هو موجود في العالم الكبير يمكن إيجاده في العالم الصغير.

ما يتمتع به العالم الكبير يتمتع به العالم الصغير...إقرأ المزيد »

جولة في عالم النور - الجزء السادس
لـ علاء الحلبي
نحن نعيش في عالم هولوغرافي تكون فيه الحدود الفاصلة بين الحاضر والماضي مهلهلة جداً لدرجة تجعله ممكناً، وفق ظروف مناسبة، السير إلى الوراء أو الأمام في الزمن بنفس السهولة التي تسير فيها عبر حديقة.

...إقرأ المزيد »

إلى كل من له عيون ليرى وأذان ليسمع... الأيدز، الإيبولا، السارز، القلاعي، السرطان، أنفلونزا الطيور، أنفلونزا الخنازير... وغيرها من الأمراض البكتيرية الأخرى... يمكن القضاء عليها تماماً ونهائياً بواسطة م...إقرأ المزيد »
إن هذا الكتاب يحتوي على عدة مواضيع: الفلسفة عبر التاريخ المكتوب، الفسلفة ما قبل التاريخ المكتوب، الفلسفة إلى المعرفة، علم الرموز، علم الأساطير، أعظم قصة عبر العصور، الشمس المركزية، الكون عبارة عن شمس ...إقرأ المزيد »
في خلفية الوجود البشري على هذا الكوكب، هناك ماضي عظيم جداً وراقي جداً لدرجة أن إستيعاب فكرة وجوده كان يُعتبر وثبة كبيرة في التفكير المنطقي والتي فقط القليل من المفكرين تجرؤا على إتخاذها لأنها اعتبرت ج...إقرأ المزيد »