لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
إننا نقف الآن على أبواب ثورة صناعية ثالثة. الثورة الرقمية. تقتحم فضاءً جديداً يحتاج ‏فيه الأطفال والشباب خاصة إلى أقصى الرعاية والاهتمام لحماية براءتهم.‏ يواجه الأطفال والشباب مرحلة هي الأكثر تعرضاً ...إقرأ المزيد »
إنّه لم يعد خافياً اليوم في صلب الإشكاليات المعرفية الرّاهنة، بخاصة ضمن حقل العلوم حالة القلق من فقدان الأسس؛ بل أضحى هذا المعنى الواصف "فقدان الأسس" يعكس صورة العلم بالمعنى الذي يفكر فيها العقل؛ ففقد...إقرأ المزيد »
إن مصدر المعرفة هو الإلهام، وهذا الكتاب إقتناء عظيم كمن يحصل على مدرّب مهني خاص يلازمه ويستخدمه متى يشاء، سيُساعدك هذا الكتاب على رؤية الإمكانات المتاحة وتجنّب الزلل، كما يُساعدك على التعافي بسرعة بعد...إقرأ المزيد »
إن هذا العمل الرائد الذي كتبه كل من، إستر وجيري هيكس، يعرض تعالم الوعي غير المادي لأبراهام، ويوضح بأن أكثر المواضيع تأثراً على نحو مزمن بقانون الجذب الفعال هما: السعادة الجسدية والمالية.

يلقي هذ...إقرأ المزيد »

دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

أستخدم رأسك كيف تحرر قوة عقلك
لـ توني بوزان‎
تخيل أنك لاعب أولمبي، لائق بدنيًّا، وتتمتع بمرونة مدهشة وفي حالة جيدة من حيث المعافاة من أمراض القلب والأوعية الدموية ... وفجأة سقطت في مستنقع أو رمال متحركة. ما الذي يجب أن تفكر فيه؟ بالتأكيد ستفكر ف...إقرأ المزيد »
التنبيه، هو جانب من جوانب تصميم الخيارات يغيّر سلوك الناس بطريقة متوقّعة من دون منع أي خيار أو إدخال تغيير كبير على حوافزهم المادية والمعنوية. وكتاب (التنبيه) سيغير طريقة تفكيرنا بشأن الاختيار، ويظهر ...إقرأ المزيد »
قاموس التراث الشعبي العراقي - الجزء الأول
لـ حسين علي الجبوري
تندرج المواد المبحوثة في هذا القاموس ( قاموس التراث الشعبي العراقي ) تحت مصطلح ( فلكلور ) بما يعنيه من معتقدات فطرية وتقاليد وطقوس وحكايات وأساطير وأمثال وأقوال مأثورة اعتمد مؤلفه الأستاذ حسين علي الج...إقرأ المزيد »