لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Building A Petrochemical Industry In Saudi Arabia
لـ Abdulaziz Abdullah Al-Zamil
It has been a privilege and pleasure to develop this book, presenting the life story of a remarkable individual. His Excellency Abdulaziz Al-Zamil has witnessed and played key roles in the dramatic m...إقرأ المزيد »
المبيدات الحيوية (مكافحة آمنة وبيئة نظيفة)
لـ شريف الحمضي
كتاب في علم المبيدات الحيوية يعرف بعلم المبيدات الحيوية وأنواعها وأنواع البكتريا المستخدمة منها كعلاج وأنواع الفطريات التي تستخدم كمبيدات حيوية وأنواع المبيدات الحيوية من الفيروسات وكيفية إنتاج وتجهيز...إقرأ المزيد »
يميط هذا الكتاب اللثام عما هو غامض في رياضة اليوغا وبداخلها في عالم التطبيق الرائع لها، وحالما تبدأ بتصفح هذا الكتاب (القوانين الروحية السبعة لليوغا) سترغب على الفور بتطبيق التمارين التي يوردها.

...إقرأ المزيد »

أنت الكون - اكتشف ذاتك الكونية وأعرف أهميتها
لـ ديباك شوبرا
أفضل الكتب مبيعاً في "نيويورك تايمز! إنْ جذب الإنتباه على نحو آسر والمغامرة الساحرة على نحو مطلق من شأنها أن تفتح تفكيرك إنفتاحاً عريضاً!... الدكتور رودولف أي تانزي.

يضمّ ديباك شوبرا القوي مع ال...إقرأ المزيد »

بين أرض وسماء ...
لـ بول أبي درغام
"بين أرض وسماء…" كتاب يتناول موضوع الازدواجية الذي عالجته علوم الإيزوتيريك في مؤلّفاتها المختلفة، مركّزاً على الفارق بين الثنائية والازدواجية، وعارضاً للثنائيات الحياتية، ودورها، وكيفية التعامل معها ع...إقرأ المزيد »
المحافظة على البيئة
لـ مهدي فكري العلمي
ادارة النفايات ربح وحماية للبيئة
لـ عماد محمد الحفيظ
الإنسان والبيئة ؛ مقاربات فكرية واجتماعية وإقتصادية
لـ مجموعة من المؤلفين
يعالج هذا الكتاب الإشكاليات التي يثيرها السّؤال البيئي ودور الإنسان فيه من خلال عدة مقاربات: فكرية تتضمن المُستوى الفكري النّظري الذي يحاول إثارة سؤال التّفكير البشري فـي الواقع البيئي المعاصر مع ما ي...إقرأ المزيد »
جغرافيا البيئة والتخطيط البيئي
لـ فواز أحمد الموسى
ترتبط الجغرافية بعلم البيئة ارتباطاً وثيقاً ، بل أن من أهم وظائف الجغرافية توضيح الضائقات أو الكوارث الإيكولوجية ومدى انتشارها وتوزعها ونتائجها ودراستها ، واقتراح الإجراءات العلمية الضرورية للتخفيف من...إقرأ المزيد »
التنمية المستدامة
لـ مصطفى يوسف كافي
لا يختلف إثنان في أن السياسات التنموية التي اتبعت في الدول المتقدمة أو المتخلفة لم تساهم في حل مشاكل البيئة، بل زادتها تفاقماً، ولعل السبب يعود إلى إهمال عنصر البيئة بدليل أنه ترتبت عنه تكاليف إضافة ل...إقرأ المزيد »