لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تقنيات الإعلام السياسي
لـ ريهام الرؤوف اسماعيل
وسائل الإعلام السياسية هي وسائل إتصال تملكها أو تحكمها أو تديرها أو تؤثر فيها كيانات سياسية، بهدف الترويج لآراء هذه الكيانات.

والمصطلح الشبيه "وسائل الإعلام المعيارية" يؤكد على السمات الإجتماعية...إقرأ المزيد »

تُعد العلاقات العامة نشاط إتصالي لا يمكن الإستغناء عنه في أي مؤسسة، فهي بمثابة حلقة الوصل بين الإدارة العليا للمؤسسة وجمهور المؤسسة سواء أكان هذا الجمهور داخلي، والذي يقصد به جمهور العاملين في المؤسسة...إقرأ المزيد »
أدت الإكتشافات التي حصلت في العقود الأخيرة بصدد أصول البشرية وأنشطتها المادية والرمزية، إلى إغناء معارفنا حول بدايات البشر وظهور ثقافاتهم.

يقدم هذا الكتاب عرضاً لهذه الإكتشافات، فهو يصف في البدا...إقرأ المزيد »

التراث السرياني في القرون الوسطى
لـ ن.ف.بيغوليفسكايا
إنّ هذا الكتاب، الذي تضعه دار الفرقد بين يديّ القارئ، هو حصيلة جهد سنوات من عمل دؤوب قامت به نينا فيكتورفنا بيغوليفسكايا في ميدان الدراسات السريانية، التي هي مجال إهتمامها الرئيس ونقطة إنطلاقها في أبح...إقرأ المزيد »
قدم الباحث محمد الخطيب في هذا الكتاب المهم، الحقائق الأساسية المتعلقة بحياة الإنسان، منذ أقدم العصور وحتى بدايات عصر الحضارة الإنسانية الحالية.

لقد اختلف البشر في موقفهم من نظرية التطور، أو نظري...إقرأ المزيد »

الإعلام والتوعية المرورية
لـ شاكر الحاج مخلف
يكتسب كتاب الإعلام والتوعية المرورية أهمية خاصة، فهو يقدم تجارب إعلامية متميزة في مجال الإعلام وأشكال التوعية ضمن قنوات الإعلام المتعددة، كما يقدم نماذج تم توظيفها في العديد من البلدان، التي تسعى لتنف...إقرأ المزيد »
الإعلام والتحولات السياسية في الشرق الاوسط
لـ بحوث علمية محكمة/جامعة اليرموك