لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
على الرغم من وسم الدكتور صالح بكر الطيار كتابه «شؤون وآراء» بسمة المقالات ‏المتخصصة في السياسة والاقتصاد والمجتمع والقانون والتخطيط إلَّا أن القارئ للكتاب ‏سيجد فيه القدرة النقدية لدى مؤلفه لمجمل الق...إقرأ المزيد »
الموت سلعة رخيصة - مجموعة قصصية
لـ فهد السيابي
عندما يصبح «الموتُ سلعةٌ رخيصةٌ»، لا بد أن تكون الحياة سلعة أغلى.. ولكن كيف يمكن الحفاظ عليها؟ بالمواجهة أم بالهجرة؟ والجواب أن الاختيار بين الأمرين كلاهما مرّ، ولكن على الإنسان الواقع تحت وطأة الحرب ...إقرأ المزيد »
وفار التنور
لـ منال الشريف
بين أن يكون الإنسان منتمياً أو لا يكون منتمياً لهذا الوجود تلك هي الإشكالية التي ‏تطرحها رواية «وفار التنور» للكاتبة المبدعة منال الشريف وهي تسوّق الفكرة عبر نظرة جديدة لعالم الإنسان الداخلي وبمقاربات...إقرأ المزيد »
الأشوس
لـ علي عبد الله العلي
بعد تجربة حب فاشلة لفتاة تقليدية تنتمي إلى القاع الاجتماعي أجبرتها عيون الناس ‏ووسوسة أبيها أن تتخلى عنه؛ وتجربة حب أنثى مترفة أدخلته إلى عالمٍ لم يكن ليتخيله ‏أو يحلم به يوماً، يتردى بطل رواية (الأشو...إقرأ المزيد »
عشتار وفلسفة الغزل
لـ خالد موسى
تحتل عشتار آلهة الحب والخصب والجمال موقعاً مهماً في تظهير تجربة الشاعر اللبناني خالد موسى الإبداعية، فمنذ عتبة ‏العنوان الأولى لديوانه «عشتار وفلسفة الغزل» ينفتح العمل بكافة طبقاته بين يدي القارئ وتتب...إقرأ المزيد »
رحمة
لـ ناهد فران
في روايتها «رحمة» تتناول الكاتبة ناهد فرّان ظاهرة الإتجار بالبشر، وطرحها على اعتبار ‏أنها قضية سياسية واجتماعية ونفسية؛ فتحيل إلى مسرح السرد نموذج المرأة باعتبارها ‏موضوعاً لـ "النهم الجنسي" و"شهوة ال...إقرأ المزيد »
الأميرة باري
لـ هوانغ سوك - يونغ
‏«الأميرة باري» هي حكاية "الأميرة المهجورة". هي الطفلة السابعة والأخيرة للملك الذي ليس لديه أولاد ذكور. الإلهة الشاماتية، ‏‏"الأميرة باري"، هُجرتْ عند الولادة لأنها أنثى. تسافر إلى العالم السفلي كي تب...إقرأ المزيد »
آباء غير شرعيين
لـ محمد باجنيد
في روايته «آباء غير شرعيين» يتناول الروائي محمد باجنيد ظاهرة الأطفال غير الشرعيين ‏‏(اللقطاء) في المجتمع العربي، فبين أن ينتمي الإنسان لأسرة شرعية وبين أن لا ينتمي ‏لأسرة شرعية حقائق مؤلمة تطرحها الرو...إقرأ المزيد »
في حضرة الحياة
لـ دانية الثبيتي
على خطى شرودنجر – أبو ميكانيكا الكم – تخطو بطلة رواية دانية الثبيتي «في حضرة الحياة» طالبة الفيزياء ذات الواحد ‏والعشرين ربيعاً وهي تطفو في بحر تساؤلاتها مطبقةً مبدأ أرخميدس، حتى تستحيل الرتابة في أيا...إقرأ المزيد »