لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
هذا كتاب قيّم للمفكر اليساري المعروف نُعوم تشومسكي وهو آخر ما ألفه تشومسكي ‏وصدر في شهر مايو من عام 2017 قال عنه الكاتب المبدع "كرِس هَجز" إنّ تشومسكي ‏يلقي ضوء فكره المتوهج ليفضح يوتوبيا ادعاءات اللي...إقرأ المزيد »
إننا نقف الآن على أبواب ثورة صناعية ثالثة. الثورة الرقمية. تقتحم فضاءً جديداً يحتاج ‏فيه الأطفال والشباب خاصة إلى أقصى الرعاية والاهتمام لحماية براءتهم.‏ يواجه الأطفال والشباب مرحلة هي الأكثر تعرضاً ...إقرأ المزيد »
يشكل هذا الإصدار – الحوار مع الجماعات المسلحة: السبيل إلى إنهاء الصراعات المسلحة في العالم - وجهة نظر أحد كبار المستشارين السابقين لرئيس الوزراء البريطاني الأسبق، توني بلير حول التعامل مع الجماعات الم...إقرأ المزيد »
لماذا كرة القدم؟
لـ أيمن جاده
كرة القدم لها سحرها الخاص فهي بإمكانها أن تغيّر كل من تلمسه لتحوّل الغرباء إلى أصدقاء، والأصدقاء إلى أخوة وتصنع من الآلاف والملايين عائلة واحدة. إنها أحياناً تحوّل الفقراء إلى سعداء، والأغنياء إلى تعس...إقرأ المزيد »
الموت سلعة رخيصة - مجموعة قصصية
لـ فهد السيابي
عندما يصبح «الموتُ سلعةٌ رخيصةٌ»، لا بد أن تكون الحياة سلعة أغلى.. ولكن كيف يمكن الحفاظ عليها؟ بالمواجهة أم بالهجرة؟ والجواب أن الاختيار بين الأمرين كلاهما مرّ، ولكن على الإنسان الواقع تحت وطأة الحرب ...إقرأ المزيد »
غوانتنامو
لـ سامي الحاج
في "غوانتنامو قصتي" لا يقتصر سامي الحاج السجين رقم (345) في معتقل غوانتانامو ‏على روي قصَّته فقط، بل وقصة أكثر من ثمانمائة معتقل، كل واحد منهم عاش قضية ‏غوانتانامو من زاوية، ولكل منهم قصة مختلفة، تُجَ...إقرأ المزيد »
شفيق الحوت: الإنسان - المكان - القضية
لـ صقر أبو فخر
كان شفيق الحوت كزهر الصبّار رقة، ومثل أشواك الصبر إيلاماً؛ سنديانة دهرية، أوراقها ‏ناعمة وحروفها مسننة. كان رقراقاً كمياه الينابيع، وغضوباً إذا اقتربت ويلات الزمان من ‏فلسطين أو من شعبها أو من قضيتها....إقرأ المزيد »
قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض
لـ عبد الله بن علي الشنبري
إن قراءة كتب الطب القديمة للأطباء العرب والمسلمين، وإبراز إنجازاتهم، وربط القواعد ‏والقوانين التي اختلقها الأطباء العرب بالطب الحديث، ونشر كل ذلك في المجمعات الطبية ‏العالمية، وكتابة بحوث عالية الجودة...إقرأ المزيد »
صدام حسين ؛ الجمهورية الخامسة
لـ عبد الرحمن مظهر الهلوش
في كتابه "صدّام حسين الجمهورية الخامسة" يتحدث عبد الرحمن مظهر الهلوش عن بعض جوانب شخصية صدام حسين، باعتباره شاهداً على الحدث يروي حقيقة ما جرى في سعي حثيث منه لتفسير الأحداث وما كان يخطط لهذا البلد (ا...إقرأ المزيد »