لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
علم الإيزوتيريك أو علم الإنسان الشامل يجيب عن العديد من التساؤلات التي يطرحها الإنسان ولا يجد لها أي جواب فيتجاهلها في ذاكرته. علم يرسم للإنسان طريقاً لمعرفة نفسه وذاته، لا جسده، هو الدرب لكشف المقدرا...إقرأ المزيد »
إن الإيزوتيريك هو علم الكيان الإنساني ككل، ظاهراً وباطناً... فهو يغور في المشاعر والمدارك، ليرتقي بالوعي على سلم التطور، للوصول بالإنسان إلى مداه الإنساني، يغور في المشاعر والمدارك معاً، لأن الإيزوتير...إقرأ المزيد »
خيار الحب ؛ علاقة جديدة مستنيرة مع نفسك ومع الآخرين
لـ باربرة دي أنجليس
الدكتورة "باربرا دي أنجليس" هي أحد المُعلّمين الأكثر تأثيراً في عصرنا في مجال التحوّل الشخصي والروحي، بإعتبارها كافة، ومتحدّثة، وشخصيّة إعلامية مشهورة، فهي أسطورة كونها أحد أوائل الأشخاص الذين ساعدوا ...إقرأ المزيد »
إنها ثلاثة أسابيع، كافية، لتحويل حياتك نحو الأفضل... كيف؟ من خلال النظر إلى المرآة، قف أمام مرآتك، حدّقْ بالإنسان الذي تراه، ردد على مسمعه عبارات إيجابية.

إنه الأسلوب الأكثر فعالية لتعليم حب الذ...إقرأ المزيد »

القفزة ؛ علم نفس الاستيقاظ الروحي
لـ ستيف تايلور
ما الذي يعنيه أن تكون مستنيراً او مستيقظاً روحياً؟ في "القفزة" يُبيّن "ستيف تايلور" أنّ هذه الحالة أكثر شيوعاً ممّا يُعتقد عموماً، كما يُبيّن أنّ الناس العاديين، من جميع مناحي الحياة، يستطيعون ويطبقون...إقرأ المزيد »
في عالم العمل، الشيء الوحيد الثمين بالنسبة إلى الأفراد الناجحين والفرق، والمنظمات، هو عقليتهم، وما يدور في أذهانهم، وهذه ليست إستراتيجية الشركة أو خطة تعويض المبيعات أو قطاعات السوق التيق يبحثون عنها،...إقرأ المزيد »