لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العمل التطوعي والتنمية البشرية المستدامة
لـ وجيهة ثابت العاني
لم يعد مفهوم العمل التطوعي مقتصراً على تقديم العون والمساعدة للمحتاجين، بل امتد ليكون ذا فاعلية في إقتصاد الدول لما له من قيمة مضافة للعمل التنموي داخل المجتمع، كما أن العمل التطوعي يتمثل في ثلاثة أشك...إقرأ المزيد »
يخرب بيت الحب
لـ احمد رجب
يخرب بيت الحب، للساخر وذو المكانة والثقل أحمد رجب والذى اصبح اسمه أشبه بعلامة تجارية فى الكتابة الساخرة سواء عند القارئ المثقف أو عند القارئ المبتدئ الذي تتحول القراءة عنده لمثل هذا الكتاب إلى فرصة لل...إقرأ المزيد »
الخدمة الاجتماعية - شمولية التطبيق ومهنية الممارسة
لـ عائض بن سعد الشهراني
جاء هذا الكتاب ليلقى الضوء على مهنه الخدمة الاجتماعية, حيث اشتمل على سبعه فصول, الفصل الأول يوضح الرعاية الاجتماعية مفهوما وفلسفتها ووظائفها وأهدافها وعلاقتها بالخدمة الاجتماعية والثاني تناول الخدمة ا...إقرأ المزيد »
معجم مصطلحات الخدمة الاجتماعية [إنجليزي/عربي]
لـ عبد العزيز عبد الله الدخيل
تعاني مهنة الخدمة الإجتماعية في عالمنا العربي من نقص واضح فيما يتعلق بالدوريات والنشرات والمجلات والكتب العلمية المتخصصة، الأمر الذي معه جاء نمو المهنة بطيئاً لا يتناسب مع طموحات المهتمين والمشتغلين ب...إقرأ المزيد »
تعد الإعاقة بوجه عام من القضايا المهمة التي تواجه المجتمعات باعتبارها قضية ذات أبعاد مختلفة قد تؤدي إلى عرقلة مسيرة التنمية والتطور في المجتمع، ومن هذا المنطلق فإن رعاية الأفراد ذوو الاحتياجات الخاصة ...إقرأ المزيد »
أصل الفروق بين الجنسين
لـ أورزولا شوي
نحن لا نولد بنات (أو صبياناً) - إنما يجعلون منا هكذا! . ماذا يعني هذا؟ إنه يعني، أن الأطفال يُدفعون اعتباراً من يومهم الأول بصورة منتظمة إلى دور جنساني، ويُمسخون إلى كائن نسميه "أنثى" أو "ذكراً". هذه ...إقرأ المزيد »
الرياضيات الممتعة
لـ فيروز فرح-سركيس
هذا الكتاب مخصّص لتلاميذ الصفّ التمهيدي (عمر خمس سنوات) وهو يعدّ كمرحلة تحضيرية للرياضيات، إذ يحتوي على ثمانية فصول حيث الفصل الأول هو مراجعة لمنهج الروضة الثانية يتراوح المحتوى بين النشاطات اللاعددية...إقرأ المزيد »
أنا وصحتي ج5
لـ سوسن الرواس
هل أصبت يوماً بالرشح أو بالتهاب اللوزتين؟ بماذا شعرت؟ من أخبرت؟ وما رأيك لو أصبحت صابونة وتنتظر أن تستعمل... أي نوع تحب أن تكون؟ وما هو اللون المفضل عندك؟ والرائحة والحجم... كيف تؤثر على ما تصادفه؟ وم...إقرأ المزيد »