لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
السم الكلامي
لـ فراس عوض الله
‏"السمّ الكلامي" رواية بوليسية يقدمها الكاتب فراس عوض الله على شكل مشهد سيمي يتم ‏فيه خلق فضاء تصويري خاص من مفردات الواقع الذي تحيل إليه الحكاية ويعيد ترتيبها ‏بشكل يحقق الإثارة والشد للمتلقي، فيجتهد...إقرأ المزيد »
حارس التوت
لـ منى التميمي
‏"حارس التوت" رواية تختلق عوالم سحرية مخصوصة بإشباع حركي ولوني لا تستطيع إلا ‏أن تقف مذهولا اتجاهها. عوالم توجتها الكاتبة "منى التميمي" خطاباً وجودياً صرفاً يحاور ‏الوجود في جماله وسموه؛ بقدر ما هو خط...إقرأ المزيد »
أوراق المورينغا
لـ محمد المستنير
‏«أوراق المورينغا» رواية اجتماعية من خيال الكاتب "محمد المستنير" وشيئاً من الواقع تدور ‏أحداثها بلسان بطل القصة "روشان" هندي الجنسية ينتمي لأسرة تشكل معنى في التسامح ‏من أب مسلم وأم مسيحية.‏ ‎
‎ ...إقرأ المزيد »
جنون التصوف
لـ كامل أبو علي
في روايته "جنون التصوف" يعود الروائي كامل أبو علي إلى القرن السابع ليقدم صورة عن ‏الخطاب الديني السائد في بغداد ومصر وأرض الحجاز بما فيه من صراع بين أديان ‏ومذاهب مختلفة ورصد لِما كانت تمور فيه العواص...إقرأ المزيد »
رحيل ولقاء
لـ خالد بن منصور
بطل رواية «رحيل ولقاء» شاب ثلاثيني لا يبالي بأي شيء يدور من حوله، ولا يهتم بأحد، ‏حياته مملة وفيها من الرتابة والتكرار ما فيها.. ولا يجد في حياته شيء يستحق أن يروى، ‏إلا أنه وبمحض الصدفة، والتي زجّه ف...إقرأ المزيد »
هزائم الشجعان
لـ بيسان عناب
عندما كتبت بيسان عناب «هزائم الشجعان» جعلت النص الأدبي مجالاً لتحليل فكرة ‏المقاومة من داخل القضبان، فعبر توظيفها لعناصر حدثية ومواقف مستلة من قصة أحد ‏الأسرى الفلسطينين القابعين حتى هذه اللحظة خلف قض...إقرأ المزيد »
كيف تقول وداعاً ؛ حكايات ما بين استانبول والشام
لـ محاسن مطر شبارو
من سالونيك اليونانية إلى استانبول التركية مروراً بدمشق وحلب وبيروت وأرض الحجاز ومدن عربية أخرى يتأكد لنا ولع ‏الروائية محاسن مطر شبارو بالعواصم المشرقية الشهيرة، وعبق التاريخ، ومتاهات الجغرافيا، التي ...إقرأ المزيد »
أنا أحلم بالجنة
لـ رنا يحيى أدهم
تشكل نبوءة رجل الغابة العجوز البؤرة التي تستقطب الأحداث والنواة التي تتناسل في رحمها ‏ثيمات النص المركزية في رواية «أنا أحلم بالجنة» للروائية رنا يحيى أدهم التي اتخذت من ‏‏"مملكة أصلان" برمزيتها ومن م...إقرأ المزيد »
الأميرة باري
لـ هوانغ سوك - يونغ
‏«الأميرة باري» هي حكاية "الأميرة المهجورة". هي الطفلة السابعة والأخيرة للملك الذي ليس لديه أولاد ذكور. الإلهة الشاماتية، ‏‏"الأميرة باري"، هُجرتْ عند الولادة لأنها أنثى. تسافر إلى العالم السفلي كي تب...إقرأ المزيد »
نور زين
لـ منال الشريفي
"ظن الإنسان في وقت ما أن التخلص من خصوصية الانتماء في ظل العولمة أمر هين. لكن الفؤاد يظل متربصاً بلحظة تتيح له العودة للأصل وحاجته الملحة للانتماء، فيغزل صوراً ومشاعر يداوي بها فقده للوطن المكتمل وعجز...إقرأ المزيد »