لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الباب ؛ مقاربة إثنولوجية
لـ باسكال ديبي
"الباب" كم مرة في اليوم لفظنا هذه الكلمة وكم مرة في اليوم عبرنا باباً؟ هل نعلم، حقاً، ما هو الباب وإلى أين يُفضي بنا؟ الباب وصلٌ وفصلٌ بين داخل وخارج، وهو مأتي شعور براحة الوجود أو بالخطر. هو سلوك ومخ...إقرأ المزيد »
27 خرافة شعبية عن القراءة
لـ ساجد العبدلي
في كل مجتمع خرافات يحيكها الناس عبر الأزمان حول كل شيء من حولهم، ونحن في المجتمعات العربية، لدينا كذلك خرافات نسجت حول فعل القراءة، بعضها مضحك وبعضها ينطوي على مغالطات وبعضٌ آخر غريب جداَ، هذه الخرافا...إقرأ المزيد »
المدارس المبدعة - تحولات جذرية في التعليم
لـ كين روبنسون
في كتاب المدارس المبدعة، يوسع كين روبنسون محتوى ما قاله في كلمته الشهيرة المعروفة بكلمة ( TED ) كيف تقتل المدارس الإبداع، ويقدم حلولا فذة وعملية لقضية حيوية لأمتنا، وهي كيف نحدث تحولا في نظامنا ال...إقرأ المزيد »
عرف مفهوم التنظيم والهيكلة تطوراً عبر الزمن، ورافق التطور الحاصل في الفكر البشري وفي المنشأة ‏وتجسد ذلك في بروز مدارس فكرية طورت مفاهيم وتيارات في هذا المجال خاصة فيما يتعلق بالمنشأة.‏ ‎

‎ انصبت أ...إقرأ المزيد »

الإبداع التربوي
لـ طارق عبد الحميد السامرائي
برنامج تأهيل المشرفين التربويين
لـ عبد الرحمن فرحات
الادارة التربوية بين النظرية والتطبيق
لـ طارق عبد الحميد السامرائي
أصول التربية
لـ أحمد الفنيش
تهتم مادة (أصول التربية) بدراسة الأسس التاريخية والفلسفية والاجتماعية والنفسية للتربية، وتهدف إلى تزويد الدارس بمجموعة من الحقائق والقوانين والنظريات التي توجه العمل التربوي التطبيقي. أما المصادر التي...إقرأ المزيد »
منهاج الطالب في المقارنة بين المذاهب
لـ عبد السميع أحمد إمام
هذا الكتاب موجّه لطلاب قسم الشريعة والقانون في كلية اللغة العربية والدراسات الإسلامية بالجامعة الليبية في مادة المقارنة بين المذاهب. وفيه بحث مستفيض بسط فيه المؤلف الكلام على أسباب الخلاف بين الأئمة و...إقرأ المزيد »