لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حمية هيلي ؛ تناول الكثير.. واخسر الكثير
لـ أمل العقيلي
هذا الكتاب غير مخصَّص لمن يتَّبع حمية لأول مرة بل لمن يتّبع حمية لآخر مرة!...

إنَّه كتاب لمن باءت حيله بالفشل، إنَّه للذين يحبون الطعام ولا يستطيعون مقاومته ولا يتحملون الإجهاد الناتج عن إتباع ح...إقرأ المزيد »

قلت الدراسات التأريخية عن تأريخ العراق بعد سقوط الدولية العباسية سنة هـ/1258م وشاع بين المؤرخين والباحثين تعبير "الفترة المظلمة" للدلالة على الحقبة التاريخية التي مر بها العراق منذ الغزو المغولي وحتى ...إقرأ المزيد »
غوانتنامو
لـ سامي الحاج
في "غوانتنامو قصتي" لا يقتصر سامي الحاج السجين رقم (345) في معتقل غوانتانامو ‏على روي قصَّته فقط، بل وقصة أكثر من ثمانمائة معتقل، كل واحد منهم عاش قضية ‏غوانتانامو من زاوية، ولكل منهم قصة مختلفة، تُجَ...إقرأ المزيد »
الإسلام أرويه لأبنائي
لـ نبيل قدورة
‏"الإسلام أرويه لأبنائي" العنوان الذي انتخبه الكاتب نبيل قدوره ليروي لأبنائه وأصدقائهم ‏في المدرسة والجامعة والعمل وغيرهم من أبناء الجالية العربية والمسلمة الذين يعيشون ‏في المهجر، المبادئ والقواعد وا...إقرأ المزيد »
الرجل الذى باع رأسه
لـ يوسف عز الدين عيسى
“قال الرجل الغريب مؤكِّدًا: – نعم. هنا في غرفتك شيءٌ ثمينٌ، غالي الثّمن! قال رمزي في سخريةٍ: – وما هو هذا الشيءُ يا تُرَى؟ – فَنَظر إليه الرجل الغريب نظرةً طويلةً ثم قال: – رأسُكَ! هلْ تقْبل أن ت...إقرأ المزيد »
شلة ليبون
لـ هشام الخشن
سبعة أصدقاء تجمعهم صداقة تمتد لأطول من ثلاثين عاماً منذ تزاملوا في المدرسة الشهيرة بحي الزمالك. مهما فرقتهم الأيام لم يفوتوا على الأقل لقائهم السنوي ليلة رأس كل سنة في شقة احدهم بعمارة ليبون المطلة عل...إقرأ المزيد »
تويا
لـ أشرف العشماوي
(تويا) رواية مصرية تتقابل فيها شخصيات وجنسيات وثقافات مختلفة، تختلط فيها أفكار ومعاني ومبادئ كثيرة وتمتزج فيها أحاسيس ومشاعر تغلفها الرقة برغبات ونزوات يغلب عليها طابع الشر.. لقد حملنا الكاتب "أشرف ال...إقرأ المزيد »
من امرأة إلى رجل
لـ نادين أبو زكي
"هل أنا في زمني؟ لا أدري، معه؟ وراءه؟ أمامه؟ لا أدري، انقطع الإتصال، هذا كل شيء، أنا في زمني الخاص، الحميم، زمن، جواني، زمن - ضروب، زمن - مديد، انقطع الإتصال، كليك، كليك، زمن الغياب، زمن الصمت، خارج ا...إقرأ المزيد »
لم يَحْظَ حسين مروّة، حتى إنجاز هذا العمل، بما هو أهلٌ له من الدرس العملي الرصين، برغم ما حظي به اسمه من إنتشار وإهتمام في أوساط "المثقفين" على وجه الخصوص، وعند الملتزمين بالفكر والممارسة السياسيَّيْن...إقرأ المزيد »
إنَّنا عندما نطلق التعميمات، حول الكتب العلمية، والكتب الأكاديمية، في بلدان العالم، في الغرب، يطال قصدنا ‏جميع الكتب من دون إستثناء.‏ ‎

‎ والمسألة بالنسبة لنا، ليست كمية على الإطلاق، وبدلاً من إست...إقرأ المزيد »