لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بريد الليل
لـ هدى بركات
حكايات أصحاب الرسائل، التي كتبوها وضاعت مثلهم في البحر، لكنّها تستدعي رسائل أخرى، تتقاطع مثل مصائر هؤلاء الغرباء، هم المهاجرون، أو المهجّرون، او المنفيُّون المشرَّدون، يتامى بلدانهم التي كسرتها الأيَّ...إقرأ المزيد »
مسرى الغرانيق في مدن العقيق
لـ أميمة الخميس
من بغداد إلى القدس فالقاهرة ثم قيروان فالأندلس، يسافر أعرابي من صحراء الجزيرة ليجد نفسه بين ليلة وضحاها مكلّفاً مهمة خطيرة. سبع وصايا كان على مزيد أن ينساها بعد قراءتها ويترك لرحلاته أن تكون تجلّياً ...إقرأ المزيد »
ينتظر فرسان «بلاد النور» الأوفياء، الفرصة السانحة لإعلان الثورة في وجه الوصيّ الخائن «طورو»، خال الأمير «آنوزو» الذي يُتوّج ملكًا على «بلاد النور» حالما يبلغ سنّ الرشد.

وتبزغ أنوار تلك الفرصة عن...إقرأ المزيد »

الشيطان يحب أحياناً
لـ زينب حفني
كان يعلم أنّ كلّ امرأة عرفها، كان لها نصيب من غدره! قصّته مع كلّ واحدة منهنّ، يسهل إخراجها في فيلم سينمائي مُشوّق. يعلم أنّه كان كريماً مع كلّ أنثى وقعت بطريقه. يتعجّب من النساء اللائي يُصررن على تذكّ...إقرأ المزيد »
نادي الصنوبر
لـ ربيعة جلطي
... وسعوا لها ساحة الرقص، باعدوا بينهم حتى فرغت الحلبة لها وحدها، وانطلقت في رقصة يمامة برية زرقاء، يشع ثوبها الأزرق اللماع كأن المرايا تسكنه، أسقطت منديلها الأسود الفاحم من على شعرها المحنى، اشتدت ال...إقرأ المزيد »
الأشرار
لـ مكسيم غوركي
إننا لا نستطيع أن نتعرف تعرفاً مباشراً على الكاتب الذي نضطر إلى قراءته في غير لغته، بل كل ما يمكننا هو أن نستشف روحه من خلال الترجمة. هناك عناصر مثل الأشعة البنفسجية وغيرها لا نراها ولا ندرك كنهها، ول...إقرأ المزيد »
الأمير
لـ نيقولا مكيافيلي
أكتب إليك.. مرة اخرى.. بعد مرور أكثر من 500 عام على صدور كتابي هذا الذي بين يديك... ومن المؤكّد أنّك قد سمعت عنّي الكثير... ولا سيما أن كثيراً من قادة العالم قد استلهموا من أفكاري وأطروحاتي في موضوع...إقرأ المزيد »
وستكتشف الكنز الذي بداخلك
لـ لوران جونيل
"حَيْثُ يَكُونُ كَنْزُكَ هُنَاكَ يَكُونُ قَلْبُكَ أَيْضاً"... "كيف يمكن أن تدعوه ليشتغل على نفسه، على تطوير ثقته بنفسه، على أن يتعلّم أن يحب نفسه، دون أن تهنيه؟"....

هل سبق أن سعمتَ بتوبي كولينز...إقرأ المزيد »

حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة
لـ رافاييل جيوردانو
حياتك الثانية تبدأ حين تُدرك أن لديك حياة واحدة... "على الأرجح أنّكِ تعانين من شكلٍ من أشكال داء الروتين الحادّ... أعاني من ماذا؟... داء الروتين الحادّ... هذا أحد أمراض الروح والذي بات يتفشّى على نحوٍ...إقرأ المزيد »
حياة كاملة
لـ روبرت زيتالر
تظهر بوضوح ملامح "الأنا" الإنسانية الفطرية في علاقتها بالطبيعة في رواية "حياة كاملة" للروائي والممثل "روبرت زيتالِر" وتمتد لتشكل محطات تأملية في جوهر العلاقة الوجودية الكائنة بين ابطالها، وأندرياس إيج...إقرأ المزيد »