لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
قصة الطب من بيت الحكمة إلى البيت الأبيض
لـ عبد الله بن علي الشنبري
إن قراءة كتب الطب القديمة للأطباء العرب والمسلمين، وإبراز إنجازاتهم، وربط القواعد ‏والقوانين التي اختلقها الأطباء العرب بالطب الحديث، ونشر كل ذلك في المجمعات الطبية ‏العالمية، وكتابة بحوث عالية الجودة...إقرأ المزيد »
الشركات العائلية
لـ سامي تيسير سلمان
في هذا الكتاب يتناول الدكتور سامي تيسير سلمان التحديات التي تواجه عملية التغيير والتطوير في (الشركات العائلية) ويقدم مقاربة شاملة حول موضوع قيادة العمل العائلي والتجديد في الإدارة تتضمن معايير دقيقة و...إقرأ المزيد »
على مدى الأربعين سنة الفائتة، عمل ريتشارد كوتش على نشر مبادئ بسيطة وأنيقة واقتصادية تساعد الأفراد على ابتداع أعمالٍ جديدة عظيمة، وبالتالي تُغني العالم والناس المعنيّين.
وبالعمل مع صاحب رأس الما...إقرأ المزيد »
لا يعرف العديد من أبناء لبنان ومغتربيه الأماكن الطبيعية في بلدهم؛ بما فيها من جبال ‏وتلال خضراء وأشجار وأزهار وغابات ووديان وسهول وشواطئ وبحيرات وجداول ماءٍ وأنهار ‏وغيرها مما حبا الله هذا البلد الجمي...إقرأ المزيد »
‏"خفايا الطائر الحر" هو تقديم انعكاس للعالم، في صور سوريالية حيّة، سكَبت فيه "نوف ‏الحميدي" لما هو حاضر هنا وهناك من حياة شاقة لنكتشف من خلاله قدرتنا على التأقلم ‏من عدمه، ونشعر بالحرية كطائرها الحر ه...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو عن شيء بالكاد يفكّر معظمنا به ومع ذلك لا يمكننا أن نعيش بدونه. إنه ‏عن أهمّ مادة صلبة على الأرض، الأساس الفعلي للمدنية الحديثة. إنه عن الرمل.‏ ‎
‎ يتحدّث فينس بيسر في «العالم في حبّ...إقرأ المزيد »
عقل وقلب
لـ يزيد بن حمد التميمي
لا شيءَ مخطّط؛ فالحدث يأتي بلا مقدمات، وكلنا هكذا غالباً.‏ ‎
‎ أنا لم أختر أن يكون خروجي إلى العالم على هذا الكوكب أو هذه القارة أو بهذا الشكل. ‏لربما كانت المشيئة أن أولد أسداً أو حتى قطة، فلا خ...إقرأ المزيد »
معالجة مياه الصرف الصناعي في الوطن العربي
لـ عبد الله صغير
يعتبر علم "مياه الصرف الصناعي" من العلوم الحديثة التي بدأت تطرق البلدان العربية وقد بدأت الدول العربية في الربع الأخير من القرن العشرين الاهتمام الجدي بهذا الملف الذي لا بدّ لكافة الدول العربية من تفع...إقرأ المزيد »