لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
365 يوماً مع خاتم الأنبياء
لـ نوردان داملا
يتحدث هذا الكتاب عن حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ الولادة وحتى آخر يوم في حياته ويقدم مشهداً واسعاً عن الحياة التي عاشها النبي صلى الله عليه وسلم بكل محطاتها الدعوية وقد صيغ بأسلوب حكائي شيق م...إقرأ المزيد »
بطيخ في المريخ
لـ مهند العاقوص
مجموعة أولاد أصدقاء مرحين ويحبون اللعب، يخترعون كلمة سر يستخدمونها فيما بينهم "بطيخ في المريخ"، يسمعهم أطفال المريخ فيظنون أن هجوماً بسلاح اسمه البطيخ سيقوم به أطفال الأرض على المريخ، تنتهي القصة بصدا...إقرأ المزيد »
أميرة في صندوق
لـ فاطمة شرف الدين
الجزء الرابع من سلسلة دنيا الحكايا، "أجمل أميرة" حكاية من البرازيل، عن أمير اسمه أُنريكو يغامر في الذهاب إلى عمق الغابة لإحضار علاج لأبيه المريض.

يقع هناك في فخ عملاق ساحر شريّر، فتأتي لإنقاده أ...إقرأ المزيد »

من الأجمل؟
لـ حصة العوضي
قصة تثقيفية تحاكي خيال الطفل تناسب الأطفال في الصف الرابع الإبتدائي، وتعونهم على طريقة صنع اللؤلؤ إذ تقتحم حبة رمل جوف المحارة دون قصد ودون هدف، سوء الخوف من الأسماك.

قصة تعليمية مسلية يمكن إستث...إقرأ المزيد »

حكاية حلم
لـ نبيهة محيدلي
"حكاية حلم" هي حكاية مستلهمة من حكايات التراث القديمة، وقد وردت في أكثر من صيغة في أكثر من بلد. لكن أشهرها ما ورد في "ألف ليلة وليلة": (الرجل الذي أصبح غنياً من خلال حلم). وبعد ذلك نشأت حكايات استوحت ...إقرأ المزيد »
الحكيم الثامن
لـ زكريا تامر
الخروف الحكيم والولد الذكي استطاعا أن يرشدا الملك إلى أن الثروة تقدر بما تنبت الأرض وما تعطي من خيرات و"أعظمها الماء" منبع الحياة ومصدر الثروات... قصة جميلة عباراتها لطيفة أسلوبها شيق، تحمل العبرة وال...إقرأ المزيد »
على ضفاف دجلة - المرحلة الثامنة
لـ نهى صبح
تتحدث هذه القصة عن فتاة اسمها “مروة”، وجدت على ضفة نهر “دجلة” مغميا عليها، حيث ساعدها رجال الشرطة ورجال الاسعاف. ترى لماذا القيت في النهر؟ ومن قام بهذا الأمر؟ وهل النهاية سعيدة ام حزينة؟...إقرأ المزيد »
مشعل الأمير - المرحلة الثامنة
لـ زنجبيل علوة
يعيش الملك ” بيان ” مع عائلته ورعيّته في مملكته بأمانٍ واطمئنان، إلى أن قُتِلَ على يد عدد من الجواسيس وأسروا زوجته من دون أن يعرفوا أنَّها الملكة ” أشجان “، لأنَّهما كانا متنكّران بملابس قرويّة. وفي ق...إقرأ المزيد »
أميرة مملكة الغيوم - المرحلة السابعة
لـ علي حبيب
الأميرة ” مايا ” الجميلة تعيش مع أمّها وأبيها في مملكة الغيوم. هي وحيدة ليس لديها أصدقاء سوى الأزهار والسناجب والعصافير. وهذه الأميرة تملك تاجًا صغيرًا مرصَّعًا بالأحجار الكريمة، ذات يومٍ خرجت للتنزُّ...إقرأ المزيد »
جسور الجبان - المرحلة السادسة
لـ سماح أبو بكر عزت
الأسد دائما رمز القوة و الشجاعة ، لكن الشبل الصغير جسور كان يخاف من كل الأشياء لذلك اطلقت عليه كل الطيور والحيوانات إسم جسور الجبان… ولكن جسور سيمر بحادثة هامة ستجعل منه شجاعا كالأسد.. ما...إقرأ المزيد »