لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تعليم الحجامة والطب البديل
لـ عبد العزيز علي الحسن
في هذا الكتاب يتحدث الأستاذ عبد العزيز علي عبد العزيز الحسن عن تاريخ الحجامة والطب البديل وأسسها العلمية وطرقها ووسائلها المختلفة وفوائدها واستخداماتها في علاج الكثير من العلل والأمراض. كما يقدم بعض ا...إقرأ المزيد »
تقليد الطبيعة ؛ الحدائق الصينية
لـ دو داو مينغ
في عالم يزداد وقعُ الحياة فيه تسارعاً، وتصبح الثقافات المختلفة أكثر اتصالاً ببعضها بعضاً، نجد الكثير من الكتب التي تُقدّم للثقافات والحضارات المتنوعة، ولا شك في أنّ أيّ جهد مبذول في إطار التشجيع على ا...إقرأ المزيد »
الحضارة الروسية ؛ المعنى والمصير
لـ سهيل فرح
تقديراً لأهمية كتابه "الحضارة الروسية: المعنى والمصير" وللأثر العميق الذي تركه في ‏نفوس لجنة تحكيم "جائزة يفغيني بريماكوف 2018" المكونة من أرفع الشخصيات ‏المرموقة، تم منح البروفسور سهيل فرح شرف الحصول...إقرأ المزيد »
عودة إلى أسباب أحداث القرن التاسع عشر في جبل لبنان
لـ أسامة كامل أبو شقرا
في عودة للذاكرة إلى أسباب أحداث القرن التاسع عشر في جبل لبنان يبحث الكاتب أسامة كامل أبو شقرا عن خارطة طريق أو ‏مخرج لبلدٍ متنوع العناصر والفئات والتيارات، وتعايشت في فضائه ديانات وطوائف وجنسيات شتى، ...إقرأ المزيد »
إننا نقف الآن على أبواب ثورة صناعية ثالثة. الثورة الرقمية. تقتحم فضاءً جديداً يحتاج ‏فيه الأطفال والشباب خاصة إلى أقصى الرعاية والاهتمام لحماية براءتهم.‏ يواجه الأطفال والشباب مرحلة هي الأكثر تعرضاً ...إقرأ المزيد »
يُنبأ هذا الكتاب قارئه بأنه ظُلم تماماً عندما تمّ تزويده بمعلومات خاطئة ومشوّشة.. بل ‏وربما افتُري عليه عن عمد بشأن موضوع (الكوليسترول). وبأن هناك خلطاً مريباً من ‏المعلومات والدراسات يجب أن تقع محل ا...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب، كما يبدو من عنوانه، هو محاولة للإجابة عن أسئلة من نوع: هل تستطيع الصين تحقيق نهضة بحرية؟ وما هي التحديات التي يمكن لها أن تواجهها؟ وكيف تستطيع تحقيق نهضتها بأسرع ما يمكن؟ وهي أسئلة ثلاثة ش...إقرأ المزيد »
سلطنة بنفوذ عالمي - الجزء الثاني
لـ أحمد شيمشيرغيل
حمل رجل العلم؛ البرفيسور الدكتور أحمد شيمشيرغيل القلم؛ ليضع بين أيدي القراء، كتاباً يوافق ذائقة جميع القراء، ويجيبهم بالتاريخ. فالجزء الثاني من سلسلة «تاريخ بني عثمان: سلطنة بنفوذ عالمي» يشكل تتمة للح...إقرأ المزيد »
العيش المضاد للسرطان
لـ لورنزو كوين
بالتعاون بين د. أليسون جيفريز الزوجة والمؤلفة الشريكة لـ د. لورنزو كوين في وضع ‏خطة تقدمية لكتاب «العيش المضاد للسرطان» يقدم المؤلفان خطة شاملة مبنيّة على ‏أسس أدلة علمية، من أجل إجراء تغييرات في نمط ...إقرأ المزيد »
هذا كتاب قيّم للمفكر اليساري المعروف نُعوم تشومسكي وهو آخر ما ألفه تشومسكي ‏وصدر في شهر مايو من عام 2017 قال عنه الكاتب المبدع "كرِس هَجز" إنّ تشومسكي ‏يلقي ضوء فكره المتوهج ليفضح يوتوبيا ادعاءات اللي...إقرأ المزيد »