لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تجاوز مستويات الوعي
لـ ديفيد هاوكينز
ديفيد ر. هاوكينز: هو دكتور في الطب والفلسفة، وهو الرئيس المؤسس لمعهد الأبحاث الروحانية ومؤسس (Path of Devotional Nonduality) ويعرف بأنه باحث رائد في مجال الوعي، فضلاً عن أنه مؤلف ومحاضر وطبيب إكلينيكي...إقرأ المزيد »
النجاح هو لك
لـ ديفيد ر. هاوكينز
كم يستغرق من الوقت كي تصبح ناجحاً؟ الجواب: طرقة عين، إنَّه يتطلّب بالضبط ثانية واحدة، في اللحظة التي تقرر فيها أن "نكون" على حال بعينه، نكون قد حققنا النجاح بالفعل، إنَّه ليس "هناك في الخارج"، وهو ليس...إقرأ المزيد »
العلاج والشفاء
لـ ديفيد ر. هاوكينز
إنَّ هذا الكتاب هو الثامن في سلسلة متجددة مبنية على أحدث ما كشفت عنه أبحاث الوعي، وهو حصيلة مجموعة من المحاضرات ألقاها المؤلف، وقد جاء بناء على طلب الناشر الأصلي لكتاب منهج في المعجزات، بالإضافة إلى أ...إقرأ المزيد »
عين الأنا ؛ من المكان حيث لا شيء مخفي
لـ ديفيد ر. هاوكينز
"ديفيد ر. هاوكينز" هو دكتور في الطب والفلسفة، وهو الرئيس المؤسس لمعهد الأبحاث الروحانية ومؤسس (Path of devotional noduality) ويعرف بأنه باحث رائد في مجال الوعي، فضلاً عن أنه مؤلف ومحاضر وطبيب إكلينيكي...إقرأ المزيد »
إن كان ثمة كتاب واحد تقرأه بهدف تغيير مسار حياتك على نحو إيجابي، فلا بدّ أن يكون هذا الكتاب، إنه كتاب "الطاقة المذهلة للنية المتعمدة" وفيه يؤكد "أبراهام" على أهمية تسخير قوة الأفكار على النجاح في الحي...إقرأ المزيد »
السماح بالرحيل ؛ الطريق نحو التسليم
لـ ديفيد ر. هاوكينز
يشرح كتاب السماح بالرحيل آلية بسيطة وفعالة يمكن من خلالها التخلص من معوقات التنوير، والتحرر من السلبية، حيث كان الهدف الأساسي للمؤلف خلال عدة عقود من الممارسة النفسية السريرية هو إيجاد الوسائل الأكثر ...إقرأ المزيد »
خيار الحب ؛ علاقة جديدة مستنيرة مع نفسك ومع الآخرين
لـ باربرة دي أنجليس
الدكتورة "باربرا دي أنجليس" هي أحد المُعلّمين الأكثر تأثيراً في عصرنا في مجال التحوّل الشخصي والروحي، بإعتبارها كافة، ومتحدّثة، وشخصيّة إعلامية مشهورة، فهي أسطورة كونها أحد أوائل الأشخاص الذين ساعدوا ...إقرأ المزيد »
إنها ثلاثة أسابيع، كافية، لتحويل حياتك نحو الأفضل... كيف؟ من خلال النظر إلى المرآة، قف أمام مرآتك، حدّقْ بالإنسان الذي تراه، ردد على مسمعه عبارات إيجابية.

إنه الأسلوب الأكثر فعالية لتعليم حب الذ...إقرأ المزيد »