لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ستائر الأنوثة
لـ حفيظة حسين
الضجر يزداد كل ليلة ونحن نحاول أن نمد أيدينا لنخرج الحلم فننتفخ فيه ليطير إلى أمهاتنا، إلى حريتنا... هكذا نسهر قرب حكايتنا ننتظرها فلا تكبر ونسهر أيضاً قرب أسيادنا، فلا نرى سوى ضحكاتهم هي التي تكبر وت...إقرأ المزيد »
فن إدارة سلوك الأبناء
لـ سحر بنت عبد اللطيف كردي
لا شك أن تربية الأبناء ورعايتهم ليست بالمهمة السهلة. والنجاح فيها إنما يتحقق بالصبر ‏وبذل الجهد. وهو توفيق وعون من الله أولاً وأخيراً. وإذا كان لا بد للزرع من حرث وسقي ‏وتفقد للغراس وإزالة ما يهددها م...إقرأ المزيد »
الرجال يقتلهم الحب
لـ سارة سعد التويمي
‏"الحياة تحفل بالكثير مما يحرك العقل والنفس والقلب، كالأشياء والأشخاص والأفكار. ‏ودوران الإنسان في فلكها يفتح له أبواب المعرفة والتأمل والتساؤل. في هذا الكتاب أضع ‏مجموعة من الموضوعات، هي خلاصة قراءات...إقرأ المزيد »
الأطفال وأسئلتهم الحرجة
لـ وسيلة الحلبي
منذ عتبة العنوان الأولى "الأطفال وأسئلتهم الحرجة" يدرك القارئ للكتاب الفئة التي يتوجه إليها، وهي الأسرة (الآباء والأمهات)، الذين سيجدون فيه مادة تساعدهم في تربية (الأطفال) الذين هم في المراحل العمرية ...إقرأ المزيد »
تاريخ مقدرات العراق السياسية
لـ محمد أمين العمري
تاريخ سياسي يبحث عن تطور علاقات الدول الأوربائية في العراق وعن سر القضية العربية والثورة الحجازية والقضية العراقية وعن ثورات العراق عام 1920- 1919، مفصلاً ومستنداً إلى وثائق رسمية وخصوصية، أرخ الكتاب ...إقرأ المزيد »
توقيع الأثر ؛ استحضار أثر (المنطقة المقدسة) وتفكيكه
لـ محمد علي النصراوي
في كتابه "توقيع الأثر" يتساءل الناقد محمد علي النصراوي: هل ثمة مشروع خطاب نقدي عربي معاصر؟ وللإجابة على هذا السؤال يبدأ المؤلف بالإقتراب عن مفهوم الخطاب، فالخطاب، وضمن سياق توجه المؤلف يعني "كل مجموع ...إقرأ المزيد »
النص التاريخي في روايات عبد الخالق الركابي
لـ عادل الخالدي
يقدم الروائي (وعياً نقدياً للتاريخ) في رواياته ومن جهات عدة أهمها: الدور التفسيري للتاريخ وإدراك أسباب ما وقع ماضياً؛ إذا اضطلعت رواياته بدور تفسيري للعالم المتخيل لإكمال ما سكت عنه التاريخ، مرة عن طر...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب دراسة تدفع إلى الواجهة بالرؤية الأساسية لنموذج خطة التخفيف من حدة ‏الفقر، ذات الخصائص الصينية. كما وأنها تقوم بتهذيب الإطار النظري الذي يقف وراء هذا ‏النموذج، وذلك بالتماس أفكار وخطط تستجيب...إقرأ المزيد »
البدريون تحت المجهر
لـ محمد عبد الحسين صيادي
هذا الكتاب المُستَطاب... خاصّ لِبَيان عدد الصحابة الذين شَهِدوا بَدراً... دونَ غيرهم، وحتّى لا يَطول الكتاب آثرْنا الوقوف على ساحل بَحر سِيرة سيّدنا وحبيبنا رسولِ الله صلى الله عليه وسلم وآله، دون الخ...إقرأ المزيد »
قصتي مع التشيع
لـ المهتدي بالله بو محمد علي
في كتابه "قصّتي مع التشيع" يتحدث الكاتب الكويتي "المهتدي بالله بو محمد علي" عن الأسباب التي دَعْتهُ للإنتقال من مذهب أهل السُّنَّة والجماعة إلى مذهب أهل البيت عليهم السلام والتمسك به مع زوجته وأولاده ...إقرأ المزيد »