لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
في هذا الكتاب محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام من التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة، أو تفهمه لها من مختلف جوانبها أو حماية نفسه من عسفها وتسلطها أو الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وت...إقرأ المزيد »
33 استراتيجية للحرب
لـ روبرت غرين
لكي نروح لأي فكرة، حتى السلام والمسالمة، عليك أن تكون مصمماً على القتال من أجلها وأن تصوب عينيك نحو النتائج، وفي اللحظة التي تصوب فيها نحو النتائج أنت في الميدان الإستراتيجي، الحرب والإستراتيجية لديهم...إقرأ المزيد »
نيك كوليندا المشهور بمقطع الفيديو الذي انتشر إنتشاراً فيروسياً على الإنترنت Chat Roulette Mind Reading يكشف أخيراً عن بعض الأسرار السيكولوجية الكامنة وراء مهاراته في قراءة العقل.

لكونه مقدم عروض...إقرأ المزيد »

هذا الكتاب أحد أكثر الكتب فائدة وفاعلية التي قرأتها على مدار سنوات. فهذا الكتاب البسيط والرائع يظهر لنا كيف يجب أن يقود القادة. وأنا أنصح به بشدة!
ويليام أوري، شريك في تأليف كتاب Getting to yes...إقرأ المزيد »
تشغل الإختبارات والمقاييس النفسية والتربوية حيزاً كبيراً في العلوم النفسية والتربوية المعاصرة، ولا يعود ذلك فقط لكونها أدوات قياس علمية ودقيقة يمكن أن تلبي العديد من الأغراض العلمية والبحثية، وتمثل بذ...إقرأ المزيد »
مرسم
لـ علي آل عبود
يحتوي الكتاب على عدد من الرسائل الباعثة على التفاؤل والتحدي وتقدم بشكل موجز مدعومة بصور ملونة معبرة وعدد من القصص والروايات التي تزيد الانسان من النظرة الايجابية للحياة وان تكون حياته مرسما يبدع في تف...إقرأ المزيد »
من يصنع لي مجداً
لـ شريفة السلمي
كتاب تطويري يمنح الشخص مفاتيح التميز للرقي بذاته والجودة في إنجازاته ليبني مجداً له ولأمته ويضع بصمة إيجابية في حياته فهو كتاب جمعت فيه المؤلفة أهم النقاط من واقع خبرة لصناعة المجد من يصنع لي مجداً ؟ ...إقرأ المزيد »
حلق فالفضاء يتسع
لـ ميعاد الحربي
مذكرة لا تعتمد علي ككاتب بل عليك كقارئ في رحلة البحث عن الذات وبين دوامة الكتب والمذكرات استقرت روحي علي هذي الصفحات ورأيت مفعولها السحري وكيف اختصرت الكثير الكثير من الوقت تمنيت أن أهديها للكل فخطرت ...إقرأ المزيد »