لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صاحب الإبتسامة - الجزء الأول
لـ فكرية شحرة
في روايتها "صاحب الابتسامة" تتناول الروائية "فكرية شحرة" أحداث حرب اليمن؛ التمدد ‏والاجتياح الحوثي وتدخّل التحالف العربي من خلال قصة الصحفي "وحيد".‏ ‎

‎ هي عبارة عن سرد على لسان الصحفي صاحب شركة ت...إقرأ المزيد »

صفاء
لـ فاطمة حسن طاهر
لا يختلف اثنان أن الموضوع الرئيسي للفن الروائي هو التعبير عن قضايا الوجود ‏ومعضلات الحياة وأزمات الإنسان الفرد في كل زمان ومكان، والعمل الروائي الذي تقوم به ‏الكاتبة فاطمة حسن طاهر لا يقدم حقائق بقدر ...إقرأ المزيد »
سلمى
لـ حليم الفرجي
‏«سلمى» العنوان الروائي الأول للكاتبة السعودية حليم الفرجي تتناول خلاله القيم المتحولة للمجتمع في منطقة جازان في ‏النصف الأول من القرن العشرين، وما يتعلق بذلك من الوعي بقضايا المجتمع المحلي (تقاليده و...إقرأ المزيد »
انظري إلي
لـ نيكولاس سباركس
ما كان أحد ليظنّ يوماً أن ماريا سانشيز التي درست المحاماة وتعمل في إحدى الشركات ‏ذائعة الصيت ستقع يوماً في ورطة ستعجز عن حلّها بمفردها، وأنها ستعيش في حالة ‏رعب شديد نتيجة رسائل تهديد راحت تتلقاها باس...إقرأ المزيد »
نيلوفر أسود
لـ ميشيل بوسي
"ثلاث نساء كنّ يعشن في إحدى القُرى"... كانت الأولى شرّيرة، والثانية كذّابة، والثالثة أنانية.

أعمارهن كانت متفاوتة، متفاوتة تماماً، كانت الأولى قد تخطت الثمانين وكانت أرملة، أو تقريباً، الثانية ك...إقرأ المزيد »

خذه .. انزعه
لـ ياسر عبد التواب
"مجموعة قصصية تحمل حس إنساني عالي ، وترصد تفاعل الإنسان مع الأحداث المعاصرة التي تحمل وجهاً كبيراً من معاناة الإنسان العربي المسلم المعاصر وما يمر به من مشكلات كالاعتداءات الخارجية أو القمع الداخلي. و...إقرأ المزيد »
رقصة المطر
لـ حفصة الحسن
كـأي فتاة كانت ... كأي ضحية لهجران والدها، كانت من تدافع عن عائلتها .. من تتأكد على إطعامهم .. كانت اكبر سبب لإحراجهم ريحان .. ذات القلب الخاوي من الحب.. ذات الثقة المعدومة في أي كائن سواها
ر...إقرأ المزيد »
الطفشوني
لـ محمود مرجان
"حكايات ملح الأرض، ملح الأرض هم من تراهم في كل مكان دون أن تضعهم في دائرة اهتمامك .. ومحمد عبادة الضو هو نموذج لهؤلاء .. هو(الطفشوني) كما وصفه أحد أهل القرية التي لا تكاد ترى على أي خارطة .. شخصية تح...إقرأ المزيد »
متسلل
لـ فيصل العايد
"تحكي الرواية قصة شاب يجد نفسه في عالمٍ وزمانٍ مختلفين بعد أن فتح صندوقاً غريباً.. ولكي يستطيع العودة إلى عالمه، يتعرفُ الشاب على رجلٍ مقيد في مكانٍ يكتنفه الغموض، ويوافقُ على فعل مهمةٍ مستحيلة .. تط...إقرأ المزيد »
وقع الخطى
لـ إبتسام شاكوش
في الخامس عشر من آذار، سنة ألفين واثني عشر ميلادية، اصطفت الآليات العسكرية على حافة جوبة شرّيفة، القرية النصيرية، موجهة نيراتها إلى جهة الشرق، إلى قرية بابنّا أولى طلقاتها اصطدمت بجدار المسجد العثماني...إقرأ المزيد »