لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إن شاء الله
لـ نبيهة محيدلي
كتاب يصور ردة فعل الطفولة البريئة لدى سماعهم "إن شاء الله" من أهلهم.. هذه الكلمة تنتقل عبر التربية من جيل إلى جيل، فتصبح جزءًا لا يتجزء من الوجدان.....إقرأ المزيد »
بساط أبيض تحتنا
لـ نبيهة محيدلي
بساط "نايا" لا يشبه البسط العاديّة، إنه أبيض ومزخرف ومشغول بحبال أفكارها وأسئلتها الفرحة والذكيّة....إقرأ المزيد »
باقة زهر
لـ نبيهة محيدلي
تعيش تفّاحة في القرية، أهل القرية يحبّونها وهيّ تحبّهم، ولا تنسى من حين لآخر أن تقطف الأزهار وتقدّمها لهم......إقرأ المزيد »
العيد
لـ نبيهة محيدلي
ماذا لو خطر في بال أحد الاطفال في بداية احتكاكهم بفكرة العيد تساؤلات حول ماهية العيد: هل هو شخص؟ قريب أو بعيد؟ وجهه مألوف أو غريب؟ هل هو طويل أو قصير؟ هل يمكن أن يكون طائراً مثلاً أو مخلوقاً آخر؟كتاب ...إقرأ المزيد »
المريول الأزرق
لـ ماربيلا الطويل ديب
لم تعد هنادي تحتاج إلى زي الدراسة من الحضانة، فقد نجحت إلى الصف الأول الابتدائي ورمت المريلة الزهرية اللون، التي كانت تقفل أزرارها على الظهر، لترحّب بارتداء زي دراسة جديد أزرق اللون، نقشت عليه مربعات ...إقرأ المزيد »
أنا كنت فوضوياً - المرحلة الرابعة
لـ سناء شباني
كنت كثير الفوضى، غير مرتب وغير منظّم.. إلى ان قرّرت أن أصبح مرتّبا ومنظّما، وذلك بالإرادة والمحاولة… هذه القصة تعالج موضوعاً سلوكيّا، وهو: الفوضى....إقرأ المزيد »
الدعسوقة والعنكبوت
لـ جمانة الأمين
دانة دعسوقة صغيرة، تحب اللعب والمرح كثيراً، تذهب دانة مع أمها للبحث عن الطعام وهناك تعلق دانة في شباك العنكبوت، فكيف ستخلص نفسها؟!......إقرأ المزيد »
النملة والزيز
لـ جمانة الأمين
النّملة جنى تتأخّر عن رفيقاتها، تتعب، ترتاح على ورقة يابسة، تهبّ ريحٌ، تطيّرُ الأوراق، بما فيها الورقة الّتي عليها جنى؛ ماذا حصل لجنى؟... هل استطاعت أن تعود إلى قريتها؟......إقرأ المزيد »
زرزور ومرمور
لـ جمانة الأمين
"زرزور" زيرٌ ذهبيّ اللون، جميل، يزيّن الطبيعة، ويزيدها روعةً وغنىً، لكن زرزور لا يحافظ على جماله، فهو يلوث جسمه بالأوساخ، ولا ينظف نفسه.

فما سيفعل له تراكم الأوساخ؟ وهل سيتعلم أهمية النظافة؟!......إقرأ المزيد »

تامر والفطائر
لـ رامه عمر باشا
في هذه القصة الممتعة، نتعلم مع تامر كيفية عمل الفطائر المحلاة بالقطر......إقرأ المزيد »