لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
صواب
لـ سالم المعوش
…قلت في نفسي: "كم هي رضية وراضية هذه البلدة.. ترضى بالقليل لأن الله خلق أبناءها متواضعين في كلّ شيء. في مسكنهم ومأكلهم وملبسهم وفي أعمالهم. يجاهد الابن قبل الزواج ليبتني غرفة ترابية يلصقها ببيت والده....إقرأ المزيد »
در الصدف في غرائب الصدف (1872) الرواية المجهولة
لـ فرنسيس مراش
يشكل هذا الكتاب قراءة في ما أطلق عليه الناقد الأدبي شربل داغر (الرواية المجهولة) "درُّ الصدف في غرائب الصدف" لفرنسيس مراش (1836- 1874) الذي اعتبرها رواية سردية من دون أي لبيس أو تحوير أو استلحاق.

...إقرأ المزيد »

نواميس ملوك الشمس
لـ عوض مبارك
حكاية تدور في الزمن، مكانها الإنسان عبر تقلباته الصارخة، وأهوائه الصاخبة، وتوجّساته الواهمة! ملوك مقدسون، ملوك مهمشون، ملوك يتخبطون في متاهة السلطان المطلق.

والأرضُ شاهدٌ وضحية، والشمس شاخصةٌ ذا...إقرأ المزيد »

صدى القيد
لـ أحمد سعدات
يولد الفرح من عمق الألم، وتصدح الكلمات من عمق الصمت، ويأتي صوت أحمد سعدات من خلف باب زنزانة قاسية البرودة أرادها المحتل أداة لكسر إرادة مناضل يؤمن بالحرية والعدالة للجميع، دون تمييز من أي شكل أو نوع. ...إقرأ المزيد »
مهاجر... زاده الخيال
لـ خليل أرزوني
هذه الرواية إنها مزيج فريد بين القصة بمفهومها العام وبين السيرة بموضوعها الخاص، هي قصة مهاجر لبناني إلى ألمانيا عام 1959، من النادر إلى أن يخلوَ بلد في العالم من مواطن لبناني، لذا تكتسب هذه الرواية مش...إقرأ المزيد »
بنات خودا
لـ سمير فرحات
ترسم رواية «بنات خودا» مصير ثلاث شخصيات محورية تتصادم في خضم مأساة الطائفة الايزيدية في العراق.

من خلال النسيج الروائي لقصة حب، تدخل الرواية الى معابد الايزيديين، هذه الطائفة الغامضة في تاريخ ال...إقرأ المزيد »

رجل واحد لأكثر من موت
لـ محمد جبعيتي
كان المسيح يبعث بتلاميذه كحملان إلى قطيع الذئاب، لكني لست المسيح، أنا رجل حقود ومليء بالكراهية، والكراهية تولّد الانتقام. كنت أشعر بالظلم، والعالم يلتف حول رقبتي كحبل ثخين، تلقيت الطعنة تلو الطعنة من ...إقرأ المزيد »
ببغاوات ساحة أريزو
لـ اريك ايمانويل شميت
في روايته "ببغاوات ساحة أريزو" يفتح الروائي والمخرج الفرنسي إريك إيمانويل شميث نافذة على عوالم رومانتيكية حالمة، وأخرى واقعية صارخة تجتمع كلها في (ساحة أريزو) الإيطالية الجميلة التي لا يخترق سكونها سو...إقرأ المزيد »
ذاكرة النسيان
لـ غيدا كنيعو
"ذاكرة النسيان" هو عنوان الرواية الأولى للكاتبة اللبنانية عيدا كنيعو، تسلط من خلالها الضوء على مرض الألزهايمر وتطوره ونتائجه على المريض وأسرته.

تبدأ المواجهة حين يُخبر الطبيب مريضه وعائلته، "للأ...إقرأ المزيد »

خريف الكرز
لـ أحمد جمعة
... بيت دلال القوّادة خيَّم عليه الهدوء المعتاد في مثل هذه الاوقات من النهار؛ فالمرأة الشديدة البأس مع الرجال القادمين من قاع المدينة بحثاً عن المتعة التزموا بمواعيد مسبقة لا تستقبلهم خلالها إلا بعد ا...إقرأ المزيد »