لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مدينة الشيطان
لـ حسين اسماعيل
اللحظة التي رفع عينيه عن الكتاب هي اللحظة التي قرأ آر كلمة فيه انتهت الزوبعة اخيراً ها هو الان يعود الى الحياة الرتيبة بحلة جديدة بمنظور جديد لصد صار انسانا اخر تأمل في الغرفة التي يقبع فيها وتنبه للم...إقرأ المزيد »
هلك المال وبقي خازن العلم ما بقي من الدهر.
كلنا ملاقٍ الموت...
أما أولئك الذين أعطوا الإنسان فكراً فهم أحياء بفكرهم وعطائهم بين الناس وفي قلوبهم... وتظل ذكراهم خالدة.
لقد كان عطاؤ...إقرأ المزيد »
أطلال باريس
لـ أحمد بن محمد الخيمي
الرجال يقتلهم الحب
لـ سارة سعد التويمي
‏"الحياة تحفل بالكثير مما يحرك العقل والنفس والقلب، كالأشياء والأشخاص والأفكار. ‏ودوران الإنسان في فلكها يفتح له أبواب المعرفة والتأمل والتساؤل. في هذا الكتاب أضع ‏مجموعة من الموضوعات، هي خلاصة قراءات...إقرأ المزيد »
ببغاوات ساحة أريزو
لـ اريك ايمانويل شميت
في روايته "ببغاوات ساحة أريزو" يفتح الروائي والمخرج الفرنسي إريك إيمانويل شميث نافذة على عوالم رومانتيكية حالمة، وأخرى واقعية صارخة تجتمع كلها في (ساحة أريزو) الإيطالية الجميلة التي لا يخترق سكونها سو...إقرأ المزيد »
أبو كاطع على ضفاف السخرية الحزينة
لـ عبد الحسين شعبان
كتاب الباحث والأديب عبد الحسين شعبان، رسالة في ثقافة الصداقة والصديق، بعلوّ هامة أطرافها، وصدق أنفسهم، ونبالة أرواحهم. وهو وثيقة لا تسترجع الماضي القريب فقط، لكنّه أيضاً، وعلى نحو مؤكّد، رسالة إلى الم...إقرأ المزيد »
القناع العظيم وقصص أخرى عن الحياة في المدينة
لـ مجموعة من المؤلفين
‏«القناع العظيم وقصص أخرى عن الحياة في المدينة» من تأليف مجموعة من المؤلفين ‏الصينيين؛ وهي تأتي من ضمن سلسلة الأدب الصيني في القرن ‏الحادي والعشرين. تمثل القصص مرحلة التطور السريع في الصين وتأثيره على...إقرأ المزيد »
حين النوافذ امرأة
لـ أحمد بن سليمان اللهيب
أنختار الحُبّ أم هو من يختارنا؟ أنبحث عنه أم هو من يبحث عنّا، هو السؤال الذي يدور حوله عالم الشاعر أحمد بن سليمان اللهيب الشعري في "حين النوافذ امرأة" وهو يقف على حافة الذكرى يبحث عن امرأة مسّهُ منها...إقرأ المزيد »
صفاء
لـ فاطمة حسن طاهر
لا يختلف اثنان أن الموضوع الرئيسي للفن الروائي هو التعبير عن قضايا الوجود ‏ومعضلات الحياة وأزمات الإنسان الفرد في كل زمان ومكان، والعمل الروائي الذي تقوم به ‏الكاتبة فاطمة حسن طاهر لا يقدم حقائق بقدر ...إقرأ المزيد »
المسخ
لـ فرانز كافكا
"ذات صباح استيقظ غريغور سامسا من نومه، وكان مسترسلاً في حلم مزعج، فوجد نفسه وهو على سريره قد تحول إلى حشرة ضخمة.. وكان مستلقياً على ظهره الصلب. رفع غريغور رأسه قليلاً، فرأى بطنه المنتفخ، وقد ظهرت تقوس...إقرأ المزيد »