لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
شغف
لـ رشا عدلي
العثور على شعر آدمي في لوحة أثناء ترميمها. والسر وراء عدم نشر أي من لوحات فنان ‏فرنسي في كتاب وصف مصر. ومن أحبت زينب البكري القائد العسكري أم الفنان ‏التشكيلي؟ ‏ ‎

‎ ثلاثة عناوين رئيسية يُمكن أن ت...إقرأ المزيد »

زوجة واحدة لا تكفي... زواج واحد كثير!
لـ منذر القباني
قصة حب، أو لعلها رغبة أو شيء من هذا القبيل، كثيراً ما يتم الخلط بين الأمرين حتى ‏بات التفريق بينهما أمراً عديم الجدوى.‏ ‎
‎ رواية تُلقي الضوء على حياة أشخاص ناجحين، بارعين في مجالهم العملي لكن فا...إقرأ المزيد »
المسيرة الطويلة
لـ ستيفن كينغ
بين يدينا النسخة العربية من رواية «المسيرة ‏الطويلة ‏The Long Walk‏» للروائي الأميركي "ستيفن كينغ"، وترجمة أوليغ عوكي.‏ ‎
‎ تقول الحكاية، كل سنة، في اليوم الأول من شهر مايو، يلتقي مئة فتى مراهق ل...إقرأ المزيد »
حرب الكلب الثانية
لـ ابراهيم نصر الله
تدور أحداث هذه الرواية، بخيالها الطليق، وواقعيتها المجنونة في عالم المستقبل، وبقدر ما تتأمل حالاً عربياً، بقدر ما تتأمل أحوال البشر في كل مكان. في زمن لم يعد فيه الإنسان قادراً على التمييز ما إذا كان ...إقرأ المزيد »
آشلي بيل
لـ دين كونتز
بيبي بلير شابة في الثانية والعشرين من عمرها، في عمر الزهور يُبلغها أطباؤها أنها ‏تحتضر، ولكن وبعد يومين تُشفى بشكل عجائبي؛ وتصبح مهووسة بفكرة أنها شفيت لأن ‏قدرها أن تنقذ شخصاً آخر فتندفع بروح جامحة و...إقرأ المزيد »
هجرة اللقالق
لـ وليد نبهان
‏"وليد نبهان" كاتب أردني مالطي من أصل فلسطيني. وصل إلى مالطا كطالب في عام ‏‏1990. درس في مالطا والمملكة المتحدة حيث تخرج في العلوم الطبية الحيوية من جامعة ‏بريستول. في عام 2003، حصل على درجة الماجستير...إقرأ المزيد »
حتماً سأكون
لـ حامد أحمد الشريف
تشكل رواية «حَتْماً سَأكون»، وثيقة أدبية اجتماعية لحياة مجتمع زاخر بالحيوية ‏والمفارقات والتفاعلات المتنوعة والعطاء الإنساني، تتألق فيها لوحات من بساطة الحياة ‏والأحياء، والعلاقات الاجتماعية، والأعراف...إقرأ المزيد »
أحفر العلامة
لـ فيرونيكا روث
كثيراً ما نقرأ قصصاً وروايات تعجبنا ونستمتع بمطالعتها، غير أن تلك الروايات التي تجمع ‏بين الخيال والواقع، وتحفر أثراً عميقاً في نفوسنا، وتترك فيها قيماً إنسانية نستمدّ منها ‏العبر قليلة نسبياً. وفي رو...إقرأ المزيد »
الطرموخ
لـ محمود أبو فروة الرجبي
تشكل رواية «الطرموخ» إضافة نوعية جديدة إلى مخزون التجربة الروائية الفلسطينية، التي ‏ما تزال تؤسس ذاتها على عنصري المقاومة والثورة؛ وقد أضاف إليها الروائي الدكتور ‏‏"محمود أبو فروة الرجبي" عنصر الحلم ب...إقرأ المزيد »