لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
رقصة حب خلف الأحلام
لـ باسل عبد الله
«رَقصَة حُب خلف الأحلام» هي رواية لكل من يؤمن بالحُب ويبحث عنه في الواقع وفي الأحلام معاً؛ لقد صنَّع بطل الرواية فتاة أحلامه بخيوطٍ ماتعة الأعطاف مفعمة بالقيم الجمالية بعيداً عن المنطق المألوف في الحي...إقرأ المزيد »
الأوليمبوس
لـ بهاء الغرايبة
تتجاوز رواية «الأوليمبوس» للروائي الأردني الدكتور "بهاء الغرايبة" عالم الرواية باعتبارها ‏‏- جنساً أدبياً محدداً - لتحتضن أجناساً وفنوناً تعبيرية تمتد إلى مجالات أخرى، سوف ‏تدور في فلك المسرح كشكل درا...إقرأ المزيد »
مثلما يسجد في الماء البجع
لـ حسن الصلهبي
تتاسس بنية الخطاب الشعري في مجموعة «مثلما يسجد في الماء البجع» على تحشيد المسافة الحواسية بين فعل "التعبد" وفعل "الرغبة" في صيغتهما الدالتين على استدعاء السعادة المفترضة ذهنياً بالالتحام مع الذات الأخ...إقرأ المزيد »
الرجال يقتلهم الحب
لـ سارة سعد التويمي
‏"الحياة تحفل بالكثير مما يحرك العقل والنفس والقلب، كالأشياء والأشخاص والأفكار. ‏ودوران الإنسان في فلكها يفتح له أبواب المعرفة والتأمل والتساؤل. في هذا الكتاب أضع ‏مجموعة من الموضوعات، هي خلاصة قراءات...إقرأ المزيد »
دم العصافير
لـ لؤي علي خليل
"دم العصافير" قصص قصيرة للكاتب الدكتور لؤي علي خليل تقول شهادتها على مرحلة الحرب السورية الراهنة وتتتبع أثرها على الأطفال. تحكي فصولها عن تجربة القتل اليومي، وتعيش شخصياتها على إيقاع الخوف والفقدان، و...إقرأ المزيد »
حرية الحائر
لـ مبارك الدعيلج
أن تكون سبباً في انكسار من تحبّ من أهل وزوجة وولد هو المجال الذي تدور حوله أحداث رواية "حُرَّية الحائر" لمبارك الدعيلج وعبد الله صايل اللذان يسلطان الضوء على ظاهرة تعاطي المخدرات في المجتمع العربي وبا...إقرأ المزيد »
جادة الطفولة
لـ توفا ديتلوسن
‏ "توفا ديتلوسن" كاتبة وشاعرة دنماركية ولدت عام 1917 ونشأت في حي عمالي فقير ‏بالعاصمة كوبنهاجن طبع بأثره على مجمل أعمالها الأدبية تقريباً. نشرت العديد من ‏المجاميع القصصية وكتب المذكرات والدواوين، أبر...إقرأ المزيد »
وتلاقت أرواحنا في ميونيخ
لـ بدور ناصر آل علي
‏«وتلاقت أرواحنا في ميونيخ» عمل روائي جديد لبدور ناصر آل علي صادر عن الدار ‏العربية للعلوم ناشرون في بيروت (2017) وجاء في تقديم الكاتبة لروايتها: "تدور أحداث ‏الرواية حول فتاة تغربت في ألمانيا وتحديدا...إقرأ المزيد »
حين النوافذ امرأة
لـ أحمد بن سليمان اللهيب
أنختار الحُبّ أم هو من يختارنا؟ أنبحث عنه أم هو من يبحث عنّا، هو السؤال الذي يدور حوله عالم الشاعر أحمد بن سليمان اللهيب الشعري في "حين النوافذ امرأة" وهو يقف على حافة الذكرى يبحث عن امرأة مسّهُ منها...إقرأ المزيد »
تراتيل العودة
لـ حسن مشهور
"تراتيل العودة" الديوان الشعري الجديد للشاعر والناقد حسن مشهور، يهز الضمائر، ويحاكم العالم، ويجادل الموتى، ويراقب الأحياء، ويتنبأ بالزمن القادم. يمثل قراءة جديدة للعلاقات وحركات العالم، فلا تفصيل ينبغ...إقرأ المزيد »