لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ذاكرة التلاشي
لـ أحمد هاشم
من منطقة مجهولة الزمان والمكان يحدثنا بطل رواية "ذاكرة التلاشي" الذي لا يعلمُ بالتحديد أين هو، ومن ذاكرته المثقوبة المشوّشة.. يقول كلّ شيء بصراحةٍ ووضوح تامّين. لا تزال ثقوب ذاكرته تنضح، فلا يتوقف عند...إقرأ المزيد »
سبع وعشرون ليلة
لـ فاطمة بنت السراة
في روايتها «سبع وعشرون ليلة» تدخل الروائية فاطمة بنت السُّراة إلى مسرح الأدب من ‏باب "علم نفس الطباع والأنماط". فتُركّز على طباع الشخصيات الروائية وتكتب عنها من ‏منظور إنساني عميق، حيث ينفتح السرد على...إقرأ المزيد »
ما بين الألف والكاف ؛ أ [حب] ك - أ [كره] ك
لـ حلا محمد أنس الخطيب
عندما تعود بنا الذكريات إلى الوراء نرى ما فات أجمل بكثير مما نحياه، بل هو أقرب لأن يروى كحكايات، وحكاية بطلة رواية (ما بين الألف والكاف) للروائية م. حلا محمد أنس الخطيب هي حكاية حبٌ بين فتاة وشاب ما أ...إقرأ المزيد »
ثلاث تفاحات سقطت من السماء
لـ نارينيه أبغاريان
تجسد هذه الرواية بحكايتها وخطابها الغنى الروحي للشعب الأرمني. من خلال تسليط الكاتبة الضوء على حياة قرية صغيرة ضائعة في قمة جبل "مانيج - كار" وسكانها القليلي العدد.

لقد قدمت الكاتبة نارينيه أبغار...إقرأ المزيد »

انظري إلي
لـ نيكولاس سباركس
ما كان أحد ليظنّ يوماً أن ماريا سانشيز التي درست المحاماة وتعمل في إحدى الشركات ‏ذائعة الصيت ستقع يوماً في ورطة ستعجز عن حلّها بمفردها، وأنها ستعيش في حالة ‏رعب شديد نتيجة رسائل تهديد راحت تتلقاها باس...إقرأ المزيد »
درويش صنعاء
لـ أحمد الصياد
‏«درويش صنعاء» رواية سياسية يسلط الدكتور أحمد الصياد من خلالها الضوء على ‏المشهد السياسي المعاصر لبلاده فقد كان، لملحمة حصار صنعاء أو حصار السبعين يوماً ‏‏(28 – نوفمبر 1967 – 8 فبراير 1968)، رمزية خاص...إقرأ المزيد »
صاحب الإبتسامة - الجزء الأول
لـ فكرية شحرة
في روايتها "صاحب الابتسامة" تتناول الروائية "فكرية شحرة" أحداث حرب اليمن؛ التمدد ‏والاجتياح الحوثي وتدخّل التحالف العربي من خلال قصة الصحفي "وحيد".‏ ‎

‎ هي عبارة عن سرد على لسان الصحفي صاحب شركة ت...إقرأ المزيد »

كنت أغني
لـ النفل محمد
"كُنت أُغنيّ" هي رواية عن امراة واقعة بحب رجلٌ بلا ذاكرة .. هو حبٌّ كتبته الأقدار لها على ذاكرة رجل مريض. وبدل أن تشفيه من مرضه أصيبت هي بمرض الحب.. فعاشا الحب ألماً مضمراً وإلماعاتٍ وحدوس، الخفي فيها...إقرأ المزيد »
صفاء
لـ فاطمة حسن طاهر
لا يختلف اثنان أن الموضوع الرئيسي للفن الروائي هو التعبير عن قضايا الوجود ‏ومعضلات الحياة وأزمات الإنسان الفرد في كل زمان ومكان، والعمل الروائي الذي تقوم به ‏الكاتبة فاطمة حسن طاهر لا يقدم حقائق بقدر ...إقرأ المزيد »
الأوليمبوس
لـ بهاء الغرايبة
تتجاوز رواية «الأوليمبوس» للروائي الأردني الدكتور "بهاء الغرايبة" عالم الرواية باعتبارها ‏‏- جنساً أدبياً محدداً - لتحتضن أجناساً وفنوناً تعبيرية تمتد إلى مجالات أخرى، سوف ‏تدور في فلك المسرح كشكل درا...إقرأ المزيد »