لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أحجار على رقعة الشطرنج
لـ وليام غاي كار
إن ما يكشف عنه المؤلف في هذا الكتاب سيثير دهشة واستغراب القارئ. فهو يعلن وبصراحة بأنه شرع في العمل منذ عام 1911، مستهدفاً الوصول إلى كنه السر الخفي الذي منع الجنس البشري من أن يعيش بسلام وينعم بالخيرا...إقرأ المزيد »
تاريخ الجمعيات السرية
لـ محمد عبد الله عنان
إن آثار الأهواء والقوى الخفية تبدو واضحة وقوية وعميقة جدا في تكوين المجتمع وسيرة وتطوره وقد وجدت الجمعيات السرية منذ القدم في المشرق وذلك بسبب قدم نشوء المدنيات في الشرق وازدهارها فقد قدم الشرق للغرب ...إقرأ المزيد »
لغز مثلث برمودا
لـ محمد رفعت
مثلث برمودا هذا مثلث وهمي يمتد في غرب المحيط الأطلسي تجاه الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ مساحته نحو 770,000 كيلو متر مربع. ويقع رأسه الشمالي في جزيرة برمودا وهي مستعمرة بريطان...إقرأ المزيد »
هل قادة العالم وساسته المعروفون بطلاّتهم الباهظة وربطات أعناقهم الأنيقة هم حقاً يضعون سياسات البلاد التي يحكمونها، أو الأمم التي يقودونها؟ وهل يقصدون-حقاً-ما يُعلنون، ويفعلون-بصدق-ما يقولون؟ وهل تصدر ...إقرأ المزيد »
Flash 5 دليل المطور
لـ أكرم سليمان
عندما تجد أن الرسوميات التي كنت حتى الآن تنجزها قد أصبحت مملّة، ولا تناسب عمليات الترويج والإعلان العصرية، فإنك بالتأكيد بحاجة إلى هذا الكتاب عن أحد منتجات Macromedia وهو برنامج Flash، والذي يعتبر وسي...إقرأ المزيد »
سلسلة المطبخ العالمي
لـ مجموعة
تضم هذه المجموعة سلسلة تشتمل على وصفات لأطباق من مطابخ متنوعة، حيث قدمت من كل مطبخ طريقة إعداد أكثر ما تميز به هذا المطبخ من أطباق وأصناف متنوعة. فمن المطبخ الهندي قدمت: وجبات التوابل الحارة، الوجبات ...إقرأ المزيد »
تصميم مواقع الويب باستخدام FrontPage2000 ‏
لـ هيثم مرجان
سوف نتعرف في هذا الكتاب على البرنامج FrontPage 2000 الذي أنتجته شركة Microsoft وأصبح أحد أجزاء مكتبة Office 2000 الضخمة، وسنتعلم كيفية استثمار هذا البرنامج في تصميم المواقع ونشرها على شبكة الانترنت....إقرأ المزيد »
النبي دانيال - الابراج والسحر
لـ أبي معشر الفلكي
لقد بدأ أبو معشر الفلكي الفيلسوف الكبير كتابه "دانيال النبي في الأبراج والسحر" مع جملة بروج على مواليد الإنسان من الجدي، الدلو، الحمل، العقرب... وفي هذه الأبراج يطالعك المؤلف على صفات صاحب هذا البرج و...إقرأ المزيد »
التسوق بذكاء عبر الانترنت
لـ جيل ت.فريز
تسوّق حيث لا تغلق المخازن أبداً! يوضح لك الكتاب كيف تستخدم الانترنت للحصول على سلعتك عبره بدون إزعاجات الوقوف في طوابير الانتظار ومحاولات إيجاد موقف لسيارتك!

ستعلمك المؤلفة جيل فريز أصول التسوّق...إقرأ المزيد »

الاسرارالخفية في الجمعية الماسونية
لـ شاهين مكاريوس
من هذا الكتاب يكشف شاهين مكاريوس عن الأسرار التي تحيط بالماسونية كنظام له قواعده الخاصة والتي أحيطت بالكتمان لفترة زمنية طويلة. فكانت الأقاويل حول هذا النظام كثيرة يعتبرها مكاريوس كلها مغلوطة، لذا فهو...إقرأ المزيد »