لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Building A Petrochemical Industry In Saudi Arabia
لـ Abdulaziz Abdullah Al-Zamil
It has been a privilege and pleasure to develop this book, presenting the life story of a remarkable individual. His Excellency Abdulaziz Al-Zamil has witnessed and played key roles in the dramatic m...إقرأ المزيد »
- لقد وضعت لك - عزيزي القارئ - المؤلفة والنجّمة الفرنسية "برناديت أكيكي" هذا الكتاب، وهي التي اشتهرت على مدى الأعوام الماضية بتميّزها بدقة الإرشادات والنصائح والتوقعات الصائبة.
-هذا الكتاب يحتو...إقرأ المزيد »
علم التنجيم ؛ أسراره وأوهامه
لـ عبود قره
يعتبر علم التنجيم أقدم العلوم الخفية، وهو الأساس لجميع الأنظمة السحرية الأخرى والتنجيم أيضاً هو أصل العلم نفسه، وأكثر العلوم القديمة غموضاً وألغازاً، فكان يتشكل من علوم مختلفة، فمن التنجيم انبثق علم ا...إقرأ المزيد »
الاستنساخ ما له وما عليه
لـ مرتا س.نيوسباوم
يتناول هذا الكتاب مسألة في غاية الأهمية، أثارت جدلاً كبيراً على كافة الأصعدة، العلمية منها والفكرية والدينية ألا وهي الاستنساخ.

فهل نقتنع بأن الطبيعة فرضت طريقة واحدة لولادة الكائنات البشرية؟. أ...إقرأ المزيد »

الله والعقل والكون
لـ بول ديفيز
ينتمي البروفيسور بول ديفز، مؤلف كتاب "الله والعقل واللون" ذا الشهرة العالمية بقدرته على شرح مدلول الأفكار الفيزيائية المتقدمة بلغة بسيطة إلى فئة العلماء الذين لا يأخذون بالدين التقليدي، ولكنهم ينكرون ...إقرأ المزيد »
تفسير الأحلام بالأبراج
لـ عايدة أحد الرواجبه
ما سيعرفه القارئ بعد قراءة هذا الكتاب هو ماذا تقول له الأحلام، لأن كل حلم نراه ونحن نيام، ينطوي على رسالة رمزية، يتوق الإنسان إلى معرفة فك رموزها. وهذا الكتاب يفك له هذه الرموز ويكشف له المعاني الخفية...إقرأ المزيد »