لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
يُصدر الدكتور عبد الحسن الحسيني عن الدار العربية للعلوم ناشرون كتابه الجديد «التعليم والعلوم في مواجهة تحديات التنمية وأسواق العمل» ويضم جزءين. يبحث الجزء الأول في: "التنمية، البطالة، أسواق العمل، الا...إقرأ المزيد »
طريق التوازن ؛ نحو مزيد من الرضا والتميز
لـ عبد الله محمد علي تلمساني
- هل يمكن لأي منا، أياً كان موقعه أن يحقق النجاح المتوازن في البيت والعمل بالطريقة التي يريد؟ وماذا لو لم تثمر جهودنا في تحقيق النجاح عن النتائج التي نُريد؟ هل سنكون في هذه الحالة فاقدين للسعادة وال...إقرأ المزيد »
صدام حسين ؛ الجمهورية الخامسة
لـ عبد الرحمن مظهر الهلوش
في كتابه "صدّام حسين الجمهورية الخامسة" يتحدث عبد الرحمن مظهر الهلوش عن بعض جوانب شخصية صدام حسين، باعتباره شاهداً على الحدث يروي حقيقة ما جرى في سعي حثيث منه لتفسير الأحداث وما كان يخطط لهذا البلد (ا...إقرأ المزيد »
الشركات العائلية
لـ سامي تيسير سلمان
في هذا الكتاب يتناول الدكتور سامي تيسير سلمان التحديات التي تواجه عملية التغيير والتطوير في (الشركات العائلية) ويقدم مقاربة شاملة حول موضوع قيادة العمل العائلي والتجديد في الإدارة تتضمن معايير دقيقة و...إقرأ المزيد »
علي حسين الوردي (1913 – 1995) عالم الاجتماع العراقي الكبير هو أكثر من ملأ الدنيا وشغل الناس في عصره.. أقلق الحكام ورجال الدين، وأقض مضاجعهم بآرائه وأفكاره التي فسّر فيها طبيعة المجتمع العراقي والشخصية...إقرأ المزيد »
أدوات الكتابة ؛ 49 استراتيجية ضرورية لكل كاتب
لـ روي بيتر كلارك
"الكتابة حرفة يمكنك تعلّمها"، يقول روي بيتركلارك، "أنت في حاجة إلى الأدوات، لا القوانين". في هذا الدَّليل الذي لا غنى عنه، يقومُ المؤلف بتحويلِ عقودٍ من الخبرة الكتابية إلى تسعة وأربعين أداة يمكن للكت...إقرأ المزيد »
صاحب السعادة ؛ طريقك.. إلى جنة الأرض
لـ سلطان العثيم
من أعظم وأهم الأسئلة التي من الممكن أن تسألها البشرية.. أين السعادة؟

أغلب من طُرح عليهم هذا السؤال كان جوابهم إنها في القلب أو الداخل.. لكن هذه الإجابة هي نصيبك أنت من السعادة أو انعكاس السعادة ...إقرأ المزيد »

لنربح التعلم كي لا نخسر التعليم
لـ عبد الرحمن منصور
في كتابه "لنربح التعلُّم كي لا نخسر التعليم" يولي الأستاذ عبد الرحمن بن منصور بن محمد يحيى أهمية بالغة للعملية التعليمية في الوطن العربي وسبل تطويرها متخذاً من شعار "كثير من التعلُّم وقليل من التعليم"...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هدية الكاتبة الدكتورة فاطمة الكتاني إلى الأسرة العربية المسلمة توجهه "إلى كل أم وأب ومرب يعيش الحيرة وسط تراكم النظريات والمدارس التربوية" بهدف "بيان أساليب نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ف...إقرأ المزيد »
معالجة مياه الصرف الصناعي في الوطن العربي
لـ عبد الله صغير
يعتبر علم "مياه الصرف الصناعي" من العلوم الحديثة التي بدأت تطرق البلدان العربية وقد بدأت الدول العربية في الربع الأخير من القرن العشرين الاهتمام الجدي بهذا الملف الذي لا بدّ لكافة الدول العربية من تفع...إقرأ المزيد »