لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فن الإغواء
لـ روبرت غرين
فن الإغواء لا يتطلب أن تستنبط أو مخترع ولا أن تخلق شيئاً من لا شيء، وإنما أن تكتشف ما هو موجود أساساً.

الفرق ما بين اللغوي كالفرق بين الألماس والفحم: كلاهما مكون من نفس المادة، ذرات الكربون، لكن...إقرأ المزيد »

ما بعد الحضارة الأوديبية
لـ مصطفى صفوان
السبعينيَّات، سنوات الطلاق، وحبوب منع الحمل، وتشريع الإجهاض، والحركة النسائية، والتلقيح الإصطناعي (أطفال الأنابيب) والعولمة، وإلغاء تنظيم رأس المال، إلخ.

لقد غيّرت هذه السنوات تغييراً عميقاً بني...إقرأ المزيد »

صدر حديثاً في بيروت الترجمة العربية لكتاب «الصليبية والجهاد: حرب الألف سنة بين العالم الإسلامي وعالم الشمال» (CRUSADE AND JIHAD)، عن الدار العربية للعلوم ناشرون، وهو من تأليف ويليام بولك، وترجمة د. عا...إقرأ المزيد »
في المغرب كنوز ودرر أناخت عليها يد الزمن وسطت عليها عاديات الدهر، وللمغاربة ولعٌ كبير في إقتناء المخطوطات النفيسة يحافظون عليها كأثمن الذخائر وبها يتنافسون.

وكنت علمتُ من بعض أصدقائي التطوانيين ...إقرأ المزيد »

مذكرات هيلاري كلينتون ؛ خيارات صعبة
لـ هيلاري كلينتون
يسرد هذا الكتاب تجربة هيلاري كلينتون لدى تبوِّئها منصب وزارة الخارجية في عهد أوباما، وقد استعانت بتجربتها كزوجة للرئيس بيل كلينتون على مدى عهدين رئاسيين.

انطلقت من داخل اللعبة: لعبة الخيارات الص...إقرأ المزيد »

دليل مرجعي كامل يحتوي على أكثر من 1000 صورة بطريقة الخطوة خطوة مصورة تظهر كل التقنيات الضرورية لمساعدتك على تطبيق التصاميم الموجودة في الكتاب بنجاح وتؤهلك لصنع نقوشك الخاصة.

وزيادة في تسهيل العم...إقرأ المزيد »

الموسوعة الموسيقية - رحلة فنية
لـ عبد الكريم الدليمي
يمثل هذا الكتاب الجزء الأول من الموسوعة الموسيقية المقسمة إلى أجزاء عدة تتمحور مواضيعها حول الموسيقى والموسيقيين والأغاني والمغنين والشعر وقواعد القراءة والكتابة الموسيقية... مدعمة بالنوطة الموسيقية، ...إقرأ المزيد »
عمالقة الرواية قالوا لي
لـ شاكر نوري
يتضمن هذا الكتاب حوارات هي الاولى في ريادتها، تمتد من 1982 الى 2014، يتابع الكاتب حواراته المتميزة، وينقل وجهة نظر هؤلاء الكتّاب والأدباء الكبار في العالم العربي وأدبه، إضافة الى الحديث عن أعمالهم....إقرأ المزيد »
ليل تشيلي
لـ روبرتو بولانيو
في مرّاتٍ أخرى كانت تعود صورٌ طفولتي ومراهقتي فأرى ظلٌ والدي يجري في ممرّات البيتِ كما لو أنّه ابن عرسٍ، أو نمسٌ أو بالأحرى حنكليس محبوس في وعاءٍ غير مناسبٍ كثيراً.

كلُّ حديث، كلُّ حوارٍ، يقولُ ...إقرأ المزيد »