لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أول كتاب عربي في مجال المكتبات يتناول موضوع العلاج بالقراءة، وهو أيضًا من أوائل الكتب العربية في هذا الموضوع عامة، يبدأ الكتاب في فصله الأول بتعريف عام للعلاج بالقراءة ومفهومه، ثم عرض تاريخي في الفصل ...إقرأ المزيد »
الحرف أنا وأنت الحرف
لـ هدى المهتدي الريس
هو الليل... بدأ يعسعس بين أسراري... حروفاً تتثاءب بين يقظة ويقظة... لم أقوَ على مهادنة حرف... ولا على معاقرة أفكاري... وأنا في الطريق إليك...

تخطيت أكثر من علامة تعجب ووقعت في مصيدة أكثر من علام...إقرأ المزيد »

سر الحروف المقطعة في القرآن وعلاقتها بآخر الزمان
لـ إبراهيم القرنة
ربما تكون الحروف المقطعة قمة الإعجاز في القرآن الكريم، بل وآخر بحث يجول في خاطر الإنسان، بعد كل الذي توصل إليه العلم والعلماء، من تطور واكتشافات تذهل العقل، خصوصاً في القرن العشرين وما يليه.
تن...إقرأ المزيد »
يعتبر موضوع الأحرف السّبعة في القرآن الكريم، من المباحث التي هي في غاية الأهمية والحساسية، ولأهمية الموضوع تجاذب دراسته العلماء الباحثين قديماً وحديثاً، ذوي إختصاصات مختلفة من مفسرين ولغويين ومحدّثين ...إقرأ المزيد »
حياتنا والأرقام
لـ روزيت يونس
إن علم الفلك هو علم قائم بذاته، وهو يختلف إلى حد بعيد عن التبصير والتنجيم وتحضير الأرواح والذي يعرف في عالمنا بالشعوذات وما إلى هنالك فهناك رابط بين علم الفلك وقراءة الكف ودراسة مغزى الأعداد السحري ال...إقرأ المزيد »
سحر الحروف وسر التكوين
لـ باسم ذنون
منذ أن استقرت الخطوط على أنواع معروفة انصرف الخطاطون لتجويدها والإرتقاء بها، وبدأت حالة التباري بينهم بنمط خط الأسطر على هيئة لوحات ومرقعات ومخطوطات تضمنت الآية الكريمة والحديث الشريف أو الحكمة الجليل...إقرأ المزيد »
حروف وكلمات القرآن الكريم
لـ يحيي عبد الواحد بوكلاخة