لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشركات العائلية
لـ سامي تيسير سلمان
في هذا الكتاب يتناول الدكتور سامي تيسير سلمان التحديات التي تواجه عملية التغيير والتطوير في (الشركات العائلية) ويقدم مقاربة شاملة حول موضوع قيادة العمل العائلي والتجديد في الإدارة تتضمن معايير دقيقة و...إقرأ المزيد »
شهد الإقتصاد التونسي منذ الإستقلال عن المستعمر الفرنسي العديد من التغيرات التي طبعت كل مرحلة من المراحل التي وقعت فيها تبني أفكار جديدة و منهج إقتصادي مواكب لتطورات كل مرحلة مر بها. إذ تمثل هذه الدراس...إقرأ المزيد »
يُصدر الدكتور عبد الحسن الحسيني عن الدار العربية للعلوم ناشرون كتابه الجديد «التعليم والعلوم في مواجهة تحديات التنمية وأسواق العمل» ويضم جزءين. يبحث الجزء الأول في: "التنمية، البطالة، أسواق العمل، الا...إقرأ المزيد »
الاقتصاد السعودي ؛ قبل رؤية 2030 وبعدها
لـ عبد العزيز محمد الدخيل
بعد أن هبطت أسعار البترول بشكل سريع وقوي في السعودية نهاية العام 2015، بدأت السلطة السياسية تحركاً سريعاً لإعادة هيكلة الاقتصاد السعودي ضمن إستراتيجية سمّيت "الرؤية 2030".
يقدّم المؤلف في هذا ا...إقرأ المزيد »
يقتضي فهم الوضع الطبيعي الجديد للاقتصاد الصيني معرفة مفهوم التباطؤ، أي العوامل التي أدت إلى تباطؤ سرعة النمو الاقتصادي. فالسبيل الوحيد للبحث عن فرص جديدة في الوضع الطبيعي الجديد يكمن في فهم هذه المسأل...إقرأ المزيد »
على مدى الأربعين سنة الفائتة، عمل ريتشارد كوتش على نشر مبادئ بسيطة وأنيقة واقتصادية تساعد الأفراد على ابتداع أعمالٍ جديدة عظيمة، وبالتالي تُغني العالم والناس المعنيّين.
وبالعمل مع صاحب رأس الما...إقرأ المزيد »
"أنت قيادي صاعد ومتحمس تصبو إلى النجاح. وبالرغم من انشغالك أنت ترغب في تطوير ذاتك وأساليبك في الإدارة من خلال تطبيق مفاهيم وممارسات عالمية وتجارب محليّة. كلنا قادة؛ فأنت قائد إن كنت تقود الآخرين، سواء...إقرأ المزيد »
التسويق السياحي
لـ محمد عمر مؤمن