لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأول والتالي
لـ سركون بولص
"حلم رجل أنه يغادر مدينته ذات نهار في عاصفة تنحني لها الحقول وتنهض لمقدمها أعمدة يغزلها أمام قدميه التراب على حدود قرية تركب حافة الريح.. حلم رجل أن امرأة تحمل طفلاً بين ذراعيها غنت له أغنية كان يعرفه...إقرأ المزيد »
وجه يسقط ولا يصل
لـ بول شاوول
قصائد متقضبة ومكثفة وملتمعة كالبرق. وعبر هذا الكتاب يكمل الشاعر مسيرته المميزة في خط الشعر العربي الحديث....إقرأ المزيد »
حصار الثقافة
لـ مصطفى حجازي
إن طفرة نهاية القرن أعادت تشكيل العالم من خلال انهيار حدود الزمان والمكان وذلك بفضل تكنولوجيا المعلومات المتسارعة في نموها. والتي تأخذ البشرية في مغامرة معرفية غير مسبوقة في التاريخ، وغير محدودة الأفق...إقرأ المزيد »
بعد مؤلفه "فلسطين المتخيّلة" وكتاب "القدس ليست أورشليم" اللذين أثارا في أوساط المهتمين والقراء وعلماء الآثار والتاريخ القديم نقاشاً لم يهدأ حول بطلان القراءة الاستشراقية للتوراة، وحول الصلة الزائفة بي...إقرأ المزيد »
الفاكهة المحرمة ؛ أخلاقيات الإنسانية
لـ بول كيرتز
يدور موضوع الكتاب حول علم الأخلاق الإنساني، المتأسس أولياً على إدراك الإنسان للخير والشر. وبمعنى أخر المعرفة العقلانية للخير والشر من دون إدانة أنظمة السلوك الأخلاقي الدينية. وفي هذا السياق يقول المؤل...إقرأ المزيد »
معشر الفسابكة
لـ رامي الأمين
أجاز لويس كارول لبطلته أليس الطفلة الشقراء أن تعبر المرآة، ولمّا فعلت تكشّف لها عالم عجائبي لا عودة بعده ممكنة إلى واقع الما قبل؛ وكذا فعل مارك زوكربرغ حين شرّع أبواب فايسبوكه لمواطني ومواطنات العالم،...إقرأ المزيد »
حصون على الرمال
لـ برونيسواف كريستين فيجايسكي
قررنا أنا ومارسيلو أن نلتقي لنحيي مناسبة إجتيازه الإمتحان عند مجلسنا في مقهى صغير على شارع Piazzd Navona... وإذ نحن جالسون راح مارسيلو فجأة ينادي بصوت عال: أدعوك إلى طرابلس لنقضي عندنا عطلة العيد... س...إقرأ المزيد »
هذا الكتاب هو قراءات في علم النفس الإيجابي، مختارة بما يخدم قضايا إنساننا وأجيالنا الطالعة وإطلاق طاقاتها الحية من أجل صناعة المستقبل، إنه يشكّل مع كل من كتاب الإنسان المقهور، والإنسان المهدور، ثلاثية...إقرأ المزيد »
لماذا عرفت سائر الشعوب القديمة طقوس النواح الجماعي؟ وماهي الوظيفة التاريخية للمناحات الكبرى في العراق ومصر والجزيرة العربية، وما صلتها بما يجري اليوم في عالمنا المعاصر من طقوس دينية تتخلّلها أشكال لا ...إقرأ المزيد »
أين وقع حادث السبي البابلي؟ هل حقاً عَرف تاريخ فلسطين القديم أي حملات آشورية نجم عنها سبي لليهود، كما تزعم القراءة الاستشراقية للتوراة؟! في هذا الكتاب يقدم الدكتور فاضل الربيعي رؤية جديدة ومثيرة لحاد...إقرأ المزيد »